نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم 5-9-2019 في تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم 5-9-2019 في تصفيات كأس العالم

مباراة سوريا والفلبين اليوم، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023، يخوض اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019 المنتخب السوري اختبارا كرويا صعبا للغاية، وذلك عندما يحل نسور قاسيون ضيوفا على المنتخب الفلبيني وسط أرضه وجمهوره، ويسعى المنتخب السوري إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم خاصة وأن هذا اللقاء هو أول لقاء في هذه المجموعة، كما يسعى المنتخب السوري إلى تحقيق إنجاز تاريخي من خلال التأهل إلى مونديال قطر 2022 لأول مرة في تاريخة.

نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم 5-9-2019 في تصفيات كأس العالم

وقد أعلن المدير الفني للمنتخب السوري بأن تشكيل الفريق لمباراة سوريا والفلبين اليوم سوف تكون كالتالي :”ابراهيم عالمة في حراسة المرمى، وعمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، وحسين جويد في خط الدفاع، وخالد مبيض، محمد زاهر الميداني، محمود المواس، ومحمد الأحمد في خط الوسط، وفراس الخطيب، عمر السوم في الهجوم”.

مباراة سوريا والفلبين اليوم

تأتي مباراة سوريا والفلبين اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الأولى والتي تضم بجانب المنتخبين منتخبات “الصين وجزر المالديف وغوام”، جدير بالذكر أن المنتخب السوري كان قريبا للغاية للتأهل إلى مونديال روسيا 2018، حيث خاض مباراة فاصلة مع منتخب أستراليا خسر فيها بطاقة التأهل بعد هزيمته من أستراليا، هذا ويشارك في التصفيات المزدوجة لقارة آسيا المؤهلة لمونديال قطر وأسيا 40 منتخبا تم تقسيمهم إلى ثمانية مجموعات كل مجموعة تضم خمس منتخبات.

موعد مباراة سوريا والفلبين والقنوات الناقلة لها

سوف تقام مباراة سوريا والفلبين اليوم الخميس الموافق 5-9-2019 على أرضية ملعب “باندا” في العاصمة الفلبينية، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 2:30 ظهرا بتوقيت السعودية، والساعة 1:30 ظهرا بتوقيت مصر، والساعة 2:30 ظهرا بتوقيت سوريا، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قنة بي إن سبورت إت دي 1.

ملخص مباراة سوريا والفلبين

منذ لحظات قليلة أطلق الحكم صافرة البداية للمباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين سوريا والفلبين وسط ترقب شديد من جماهير المنتخب السوري في كل أنحاء العالم.

استطاع منتخب الفلبين أن يحرز هدفه الاول في مرمى شباك المنتخب السوري في الدقيقة 6 من زمن الشوط الاول بواسطة اللاعب Javier Patino لتصبح النتيجة 1:0 لصالح الفلبين، ولازلنا نتابع معكم احداث المباراة.

في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول استطاع النجم السوري الكبير “عمر السومة” أن يحرز هدف التعادل لنسور قاسيون لتصبح النتيجة حتى الآن التعادل الإيجابي 1/1 بين المنتخبين.

في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول استطاع النجم السوري “خالد المبيض” أن يحرز الهدف الثاني لنسور قاسيون لتصبح النتيجة حتى الآن 2/1 لصالح المنتخب السوري.

أطلق حكم اللقاء منذ قليل صافرة بداية الشوط الثاني بتقدم النسور بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم المنتخب السوري بهدفين، لتصبح النتيجة 2:1.

وها هو يتألق منتخب سوريا “نسور قاسيون” يتألق خلال مباراة اليوم ليحرز الهدف الثالث من ضربة جزاء صحيحه يسجلها اللاعب فراس الخطيب في الدقيقة 49 من الشوط الثاني لتصبح النتيجة 3:1 لصالح منتخب سوريا.

في الدقيقة 56 من زمن المباراة استطاع النجم السوري الكبير “عمر السومة” أن يحرز الهدف الثاني له والرابع للمنتخب السوري لتصبح النتيجة ختى الآن 4/1 لصالح سوريا.

واستطاع فريق الفلبين ان يحرز هدفه الثاني، كما احرز منتخب سوريا هدفه الخامس لتصبح النتيجة 5:2 لصالح سوريا.