نتيجة مباراة السعودية ومالي اليوم الودية الدولية

نتيجة مباراة السعودية ومالي اليوم الودية الدولية
السعودية ومالي

يستضيف ملعب  محمد بن فهد الدولي مساء اليوم الخميس مباراة السعودية ومالي الودية، ضمن استعدادات الأخضر السعودي لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا المشتركة، والتي تنطلق هذا الشهر.

نتيجة مباراة السعودية ومالي اليوم الودية الدولية
السعودية ومالي

المنتخب السعودي يدخل مباراة اليوم للمرة الأولى تحت قيادة مديره الفني الفرنسي هريفي رينارد، والذي قد تعاقد مع الأخضر السعودي بعد أن خاض رحلة في قارة أفريقيا، واستطاع أن يتوج خلال رحلته بالقارة السمراء بقلب كأس أمم أفريقيا مرتين الأولى كانت مع منتخب زامبيا، والثانية كانت مع المنتخب الإيفواري.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي منتخب اليمن في تصفيات كأس العالم 2020 وكأس آسيا 2023 مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثامن من سبتمبر الجاري.

موعد مباراة السعودية ومالي

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية ومالي اليوم الخميس في مباراة ودية دولية استعداداً لخوض المنتخب السعودي التصفيات الآسيوية المشتركة، والمؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومالي

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة السعودية ومالي الودية اليوم الخميس من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1 والتي ستنقل أحداث مباراة السعودية اليوم بصوت المعلق سمير المعيرفي.

نتيجة مباراة السعودية ومالي

بدأت قبل قليل أحداث مباراة السعودية ومالي الودية الدولية وسنتابع وإياكم أهم أحداث المباراة فتابعونا.

الدقيقة الثامنة والثلاثين من المباراة شهدت تسجيل المنتخب المالي أول أهداف اللقاء عن طريق لاعبه أداما تراوري.

الدقيقة الثانية والخمسين من زمن المباراة نجح سالم الدوسري في تسجيل هدف التعادل للمنتخب السعودي لتصبح النتيجة التعادل بهدف لمثله.

انتهت مباراة السعودية ومالي بهدف لمثله.