نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم تصفيات كأس العالم 2022 فوز كبير لنسور قاسيون

نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم تصفيات كأس العالم 2022 فوز كبير لنسور قاسيون
موعد مباراة سوريا والفلبين اليوم تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

متابعة نتيجة مباراة سوريا والفلبين تتجه أنظار جماهير المنتخب السوري نحو ملعب باناد بالفلبين عصر اليوم الخميس من أجل متابعة مباراة سوريا والفلبين اليوم، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022، وتصفيات كأس آسيا 2023.

نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم تصفيات كأس العالم 2022 فوز كبير لنسور قاسيون
موعد مباراة سوريا والفلبين اليوم تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ويلعب المنتخب السوري في المجموعة الأولى بجانب منتخبات: الفلبين، والمالديف، والصين، وجوام، في المجموعة الأولى من التصفيات  المشتركة لبطولتي: كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين، حيث يأمل المنتخب السوري التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وسيغيب عن تشكيل المنتخب السوري في مباراة اليوم اللاعب عمر خربين لاعب نادي الهلال السعودي، والذي قد أوقفه الاتحاد السوري لكرة القدم، حيث أن الاتحاد قد أعلن في وقت سابق بأنه لم يقم باستدعاء لاعب الهلال السعودي ومهاجم المنتخب السوري  عمر خربين إلى معسكر المنتخب، وذلك بسبب غيابه المتكرر عن المعسكرات السابقة.

موعد مباراة سوريا والفلبين اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة سوريا والفلبين عصر اليوم الخميس في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت العاصمة السورية دمشق، الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والفلبين

وتقوم قناة الكأس HD بنقل أحداث مبااة سوريا والفلبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، كما أن المباراة يتم نقلها حالياً عبر شاشة قناة سوريا دراما.

نتيجة مباراة سوريا والفلبين

سوريا 5-2 الفلبين

مرت حتى الآن نصف ساعة على بداية مباراة سوريا والفلبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، والنتيجة هي تقدم منتخب سوريا بنتيجة 2-1 على منتخب الفلبين، تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب خافيير باتينو، وتعادل السومة لنسور قاسيون في الدقيقة الرابعة عشر من المباراة، إلا أن خالد المبيض تمكن من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب السوري في الدقيقة 30، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح المنتخب السوري.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين سوريا والفلبين بتقدم منتخب سوريا بنتيجة 2-1.

انطلقت أحداث الشوط الثاني من مباراة سوريا والفلبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، والنتيجة لاتزال تقدم سوريا 2-1.

ومن ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة تمكن المهاجم فراس الخطيب من تسجيل ثالث أهداف المنتخب السوري في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

ومن رأسية ولا أروع تمكن اللاعب عمر السومة من تسجيل الهدف الرابع للمنتخب السوري في الدقيقة السادسة والخمسين من زمن المباراة.

وسجل ساتو الهدف الثاني لمنتخب الفلبين في الدقيقة الرابعة والثمانين من زمن المباراة.

ولكن المنتخب السوري عدل النتيجة سريعاً حيث سجل المنتخب السوري الهدف الخامس عن طريق المواس، وذلك في الدقيقة السادسة والثمانين.

انتهت مباراة سوريا والفلبين بفوز المنتخب السوري بنتيجة 5-2، ليحصد نسور قاسيون أول 3 نقاط له في مشواره بالتصفيات.