وظائف جامعة تبوك| إليكم التخصصات والشروط المطلوبة وموعد التقديم عبر رابط نظام التوظيف الإلكتروني

وظائف جامعة تبوك| إليكم التخصصات والشروط المطلوبة وموعد التقديم عبر رابط نظام التوظيف الإلكتروني

وظائف جامعة تبوك هي احد المشاهد التي تدل على رؤية المملكة لإتاحة مجال التوظيف بشكل واسع وفق الرؤية الجديدة لقيادة المملكة العربية السعودية لكي يقود أبناء السعودية بكافة المجالات مستقبل المملكة وظيفياً، وهي تغير واضح في الرؤية التي باتت تعتمد بشكل أكبر وأكثر اتساعاً على أبناء السعودية عوضاً عن العمالة الخارجية.

وظائف جامعة تبوك| إليكم التخصصات والشروط المطلوبة وموعد التقديم عبر رابط نظام التوظيف الإلكتروني

ولقد أعلنت بالفعل جامعة تبوك عن عدد كبير من فرص التوظيف بعدة مجالات سواء للرجال أو النساء، وهذا التقرير يرصد ما هي الوظائف المطلوبة في جامعة تبوك، وما هي الشروط الواجب توافرها للمتقدم للوظائف الشاغرة بجامعة تبوك، مع توضيح طريقة التقدم إلكترونياً لوظائف جامعة تبوك وذلك عبر الرابط المخصص بنظام التوظيف الإلكتروني.

ما هي الوظائف الشاغرة والمُعلن عنها من جامعة تبوك

أعلنت جامعة تبوك السعودية بتاريخ 4 سبتمبر 2019 عن عدد كبير ومتعدد ومتنوع من الوظائف المطلوبة للعمل لديها، وأعلنت جامعة تبوك عبر بيان رسمي صادر عنها عن تلك الوظائف والتي تمثلت في تخصصات متعددة نوضحها لكم كما أعلنت عنها الجامعة، وهي تخصصات مساعد مدير، ومساعد مصور، ومراقب أمن وسلامة، وتخصص فني صيانة الآلات، ومساعد إداري، وتخصص تصميم جرافيكس، ووظيفة مترجم للغة الإشارة ومتاحة للذكور والإناث، وظيفة باحث قانوني، وظيفة محرر أخبار وظيفة مصور، ومطلوب مهندس مدني مساعد ومهندس كهربائي مساعد.

ما هي شروط التوظيف في جامعة تبوك للوظائف الجديدة

  • يجب أن يكون المتقدم لشغل وظائف جامعة تبوك سعودي الجنسية ويجب ألا يكون مرتبطاً بأي عمل حكومي أخر.
  • يجب أن يكون المتقدم حامل لكافة المؤهلات المشترطة في الوظائف المعلن عنها من قبل جامعة تبوك.
  • التقديم يقتصر فقط على وظيفة واحدة من المُعلن عنها من قبل جامعة تبوك.
  • لن يقبل أي متقدم حكم عليه بالسجن لمدة تتخطى السنة، أو تم صدور قرار بفصله من قبل هيئة حكومية أخرى خلال الفترة المحددة بالثلاث سنوات الأخيرة.
  • يجب أن تتطابق تماما المعلومات المتقدم بيها مع واقع الملف الرسمي ويتحمل المتقدم أي مسئولية قانونية جراء أي اختلاف.

موعد التقديم لوظائف جامعة تبوك إلكترونياً

اشترطت جامعة تبوك، أن يكون التقدم للوظائف التي أعلنت الجامعة عنها إلكترونياً فقط، بل أكدت أن أي طلب للتوظيف سوف يرد للجامعة بشكل يدوي غير الكتروني لن يلتفت إليه، والتقدم لوظائف جامعة تبوك 2019 يكون عبر الرابط المخصص لذلك وهو https://www.ut.edu.sa والتقدم للوظائف يكون خلال الفترة الممتدة من يوم الخميس 6-1-1441 هجرياً إلى يوم الخميس الموافق 13-1-1441 هجرياً.

46

وبهذا التقرير نكون قد بينا كافة المعلومات التي تتعلق بالوظائف التي أعلنت عنها رسمياً جامعة تبوك السعودية، كما وضحنا لكم الشروط التي يجب عليك التحلي بيها عند التقدم لشغل تلك الوظائف الجديدة المُعلنة من جامعة تبوك، مع توضيح موعد التقدم والرابط الرسمي المخصص للتقدم لشغل الوظائف.