تحديد موعد استئناف الدراسة في السودان 2019-2020 بقرار مجلس الوزراء

تحديد موعد استئناف الدراسة في السودان 2019-2020 بقرار مجلس الوزراء

نتعرف معكم من خلال هذا التقرير على موعد بدء الدراسة في السودان 2020 للعام الدراسي الجديد، حيث تداولت العديد من المواقع الإلكترونية الكثير من الأخبار  التي تُفيد عن موعد بداية الدراسة في السودان وخاصة موعد بدء الدراسة في الخرطوم العام الدراسي الجديد، ومعظم تلك الأخبار ليس له أي شيئ من الصحة.

تحديد موعد استئناف الدراسة في السودان 2019-2020 بقرار مجلس الوزراء

وعبر النيل الإخباري نود أن ننقل المعلومات الصحيحة والدقيقة فيما يخص موعد بدء الدراسة في السودان 2019-2020، حيث أصدر رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك بيان رسمي بخصوص موعد بدء الدراسة في السودان، وذلك بعد موافقة مجموعة من المعلمين في السودان الشقيق.

موعد بدء الدراسة في السودان 2019-2020

بعد مناقشة وتحري كامل بين مجلس الوزراء السوداني برئاسة عبدالله حمدوك رئيس مجلس الوزراء فقد تم تحديد موعد استئناف الدراسة في السودان 2020 لتكون يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، وتم الاتفاق على هذا الموعد بعد مفاوضات ظلت لمدة أيام ماضية.

وفي نفس السياق أوضح الأستاذ عمر بابكر حسن عضو لجنة المعلمين خلال تصريحات صحفية بعد الاجتماع المنعقد بين اللجنة ومجلس الوزراء السوداني، أن السيد الدكتور رئيس الوزراء أكد ضرورة التناغم والعمل بروح الفريق في المرحلة القادمة.

هذا وبخلاف موعد استئناف الدراسة في السودان 2019-2020، سنكون على مقربة دائماً لرصد أهم وأخر الأخبار عن المسيرة التعليمية في دولة السودان الشقيقة، أسرة موقع النيل الإخباري تتمنى التوفيق لجميع الطلبة والطالبات بجميع المراحل التعليمية بالسودان.