“موقع ناجح” نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2019: results-iq الاستعلام عبر وزارة التربية العراقية بنسبة 64.76%

“موقع ناجح” نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2019: results-iq الاستعلام عبر وزارة التربية العراقية بنسبة 64.76%
نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2019

يترقب الطلاب في الجمهورية العراقية إعلان نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الثاني، حيث قام الطلاب خلال الفترة الماضية بتأدية امتحانات دور ثان بجميع الصفوف المختلفة، وقد ظهرت مؤخراً النتائج للسادس الابتدائي، وننتظر حالياً نتائج ثالث متوسط الدور الثاني عبر موقع ناجح من وزارة التربية العراقية الموقع الرسمي، كما نترقب نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني كذلك، وسننقل لكم الآن شبكة أخبار الناصرية وما جاء خلالها من الأخبار العراقية المتعلقة بظهور نتاءج الثالث المتوسط رسمياً عبر موقع النجاح والسومرية نيوز.

“موقع ناجح” نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2019: results-iq الاستعلام عبر وزارة التربية العراقية بنسبة 64.76%
نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2019

يتم توفير رابط موقع ناجح نتائج الثالث متوسط دور ثاني ٢٠١٩ بالعراق، حيث أعلنت ذلك شبكة أخبار الناصرية ظهر اليوم، علي أن يتم توفير النتائج عبر روابط المواقع المرفقة أدناه خلال ساعات متقدمة من ظهر اليوم بكافة المحافظات العراقية.

قد أعلنت وزارة التربية أن نسبة النجاح للدراسة المتوسطة جاءت 64.76%، كما أكد المكتب الإعلامي أن نسبة مديرية تربية كربلاء جاءت 75.1 بالمئة، لتكون أولي المحافظات في نسب النجاح، وجاءت الكرخ الأولي بنسبة 72.75 بالمئة، والكرخ الثالثة بنسبة 72.20 بالمئة، متمنين لكم دوام التفوق والنجاح.

نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الثاني

قد قام الطلاب لدراسات صف ثالث متوسط بأداء امتحانات دور ثاني بداية من من أخر أسبوع في شهر أغسطس الماضي، وقد تمت الامتحانات في جميع محافظات العراق لمدة خمسة عشر يوماً، وقد انتهت يوم الأربعاء الماضي 4 من أيلول 2019، ويترقب جميع الطلاب ظهور نتائج الثالث متوسط ٢٠١٩ الدور الثاني في الأسبوع الثاني من شهر أيلول، وذلك وفق ما يتم كل عام لظهور النتائج، وسنرفق إليكم الآن رابط موقع وزارة التربية العراقية من أجل الاستعلام.

جاءت أخر الأخبار بخصوص قرار إجراء دور ثالث بأنها من صلاحيات المجلس الوزاري، وذلك ليس من اختصاص وزارة التربية العراقية، وحتي الآن لم يتم إعلان قرار إيجاب أو رفق إقامة دور ثالث بخصوص الصف الثالث المتوسط، ونقلاً عن شبكة أخبار الناصرية أن نتائج الصف الثالث متوسط 2019 موقع ناجح سيتم إعلانها بعد ظهر اليوم، حيث حصلت السومرية نيوز علي نسخة من النتائج، وسيتم إرفاق رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث المتوسط 2019 موقع نتائجنا.

رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني ٢٠١٩

يستطيع الطلاب الحصول علي النتائج لدور ثاني عن طريق اتباع التعليمات الآتية:

  • أولاً: يقوم الطلاب بالدخول علي الرابط التالي، رابط وزارة التربية العراقية، رابط موقع ناجح.
  • ثانياً: فور توفر النتائج يمكنكم الاستعلام عنها ببينات الطالب، أو الحصول علي قائمة الأسماء كاملة.
  • ثالثا: يقوم الطالب بالبحث عن أسمه ضمن الناجحين المعلن عنهم.

بذلك يستطيع الجميع الحصول علي نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الثاني بكافة المحافظات بكل سهولة، وسنتابع معكم أخر التطورات والأخبار علي مدار الساعة.