الآن نتائج الثالث متوسط ٢٠١٩ نتائجنا: استعلام عن دور ثاني عبر وزارة التربية العراقية results-iq “ناجح والنجاح”

الآن نتائج الثالث متوسط ٢٠١٩ نتائجنا: استعلام عن دور ثاني عبر وزارة التربية العراقية results-iq “ناجح والنجاح”
رابط نتائج الثالث متوسط دور ثاني 2019 موقع نتائجنا

يتم إعلان نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الثاني موقع ناجح، وذلك وفق ما جاء عبر شبكة أخبار الناصرية نقلاً من وزارة التربية العراقية، حيث جاءت الأخبار أن السومرية نيوز تلقت نسخة من نتائج الصف الثالث متوسط دور ثاني ٢٠١٩ وسيتم إعلانها ظهر اليوم، وقد انتهت الامتحانات الأربعاء الماضي الموافق 4 من أيلول 2019، وقد تم التصريح رسمياً من الوزارة أن نتاءج الدور الثاني موقع النجاح ستكون متوفرة خلال الأسبوع الجاري، حيث بدأت عمليات التصحيح علي الفور عند بداية التصحيح بالتربية العراقية، ولسرعة الانتهاء والدقة تم العمل لساعات طويلة في التصحيح حتي تصدر النتائج للدور الثاني اليوم.

الآن نتائج الثالث متوسط ٢٠١٩ نتائجنا: استعلام عن دور ثاني عبر وزارة التربية العراقية results-iq “ناجح والنجاح”
رابط نتائج الثالث متوسط دور ثاني 2019 موقع نتائجنا

تم ظهور معظم محافظات العراق الآن، حيث يمكنكم الحصول علي نتائج الصف الثالث متوسط وزارة التربية العراقية 2019، فكما أعلنت الوزارة أن النتائج ستتاح ظهر اليوم، بالفعل تم توفيرها وسيمكنكم الآن الحصول عليها من السومرية نيوز نتائج الدور الثاني.

نتائج الثالث متوسط 2019 موقع النجاح

يمكن للطلاب الحصول علي نتاءج الدور الثاني للصف الثالث المتوسط السومرية نيوز عن طريق الروابط التي سنرفقها إليكم الآن، حيث سيتم توفير قوائم الناجحين في الدور الثاني بالعراق من خلالها، وسيمكنكم الحصول علي نتائج الثالث متوسط ٢٠١٩ دور ثاني بكل سهولة، وسيتم التعرف علي الدرجات بكافة المواد التي أدي الطلاب بها الامتحانات، وتشمل الإجتماعيات، والإنسان وصحته، واللغة الفرنسية، والتربية الإسلامية، وعدد كبير من المواد أهمهم اللغة العربية أو التركمانية.

ووفق ما جاء من وزارة التربية العراقية أن النتائج للدور الثاني ستكون متاحة هذا الأسبوع، وبخصوص تفعيل امتحانات الدور الثالث لم يصدر بخصوصه أية أمر حتي الآن، لأن الأمر متعلق برئاسة الوزراء العراقية، وليس له علاقة بالتربية، وسيتم دراسة الأمر وطرحة في مجلس الوزراء، وذلك وفق نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني، وبعد ظهور نتائج الصف الثالث متوسط 2019 النجاح سيتم الإصدار للأمر بعد مناقشته.

 

رابط موقع ناجح نتائج الثالث الدور الثاني ٢٠١٩

يستطيع الطلاب الحصول علي نتاءج الصف الثالث المتوسط للدور الثاني بكل سهولة، وذلك عن طريق اتباع التعليمات المرفقة أدناه كالتالي:

  • الخطوة الأولي: يتم الولوج عبر أحد الروابط التالية، https://t.me/joinchat/AAAAAEF2sXhFaInYjREixQ، رابط وزارة التربية، موقع ناجح.
  • الخطوة الثالثة: للحصول علي نتائج الثالث متوسط دور ثاني 2019 نتائجنا، عليكم إدخال البيانات الخاصة بكم، أو البحث في قوائم الناجحين.
  • الخطوة الثالثة: يتم الحصول علي درجات الطالب.

بذلك يمكنكم الحصول علي نتيجة الدور الثاني للصف ثالث متوسط عبر موقع نتائجنا نتائج الدور الثاني، وسوف يتم توافرها خلال اليوم بعد الظهر، وذلك وفق ما جاء من وزارة التربية.