القنوات الناقلة والمفتوحة لمباراة ليفربول وبرشلونة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة والمفتوحة لمباراة ليفربول وبرشلونة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ليفربول وبرشلونة والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة والقنوات الناقلة.. حيث تتجه الأنظار صوب ملعب الكامب نو الأشهر عالميًا معقل الكاتلان، حيث المباراة الأبرز والمنتظر بين عملاق الكرة العالمية برشلونة الإسباني والحاصل على لقب الدوري الإسباني مؤخرًا بقيادة أفضل لاعبي العالم، وبين فريق الريدز وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم الدولي المصري “محمد صلاح” هدف الدوري الإنجليزي وثالث أفضل لاعب في العالم العام الماضي.

القنوات الناقلة والمفتوحة لمباراة ليفربول وبرشلونة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ليفربول وبرشلونة والقنوات الناقلة لها

وحمل المباراة أهمية كبيرة نظرًا لأن المنتصر بما تكون أمامه الموجه شبه سهلة للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، خاصةً وأن طرفي المواجهة الأخرى أقل في المستوى، وهم أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي، في الوقت الذي ستكون فيه مواجهة برشلونة وليفربول الأولى يوم الأربعاء المقبل الأول من شهر مايو على أرضية ملعب البارسا.

موعد مباراة برشلونة وليفربول

الأربعاء المقبل 1 مايو 2019.

القنوات الناقلة لموقعة ليفربول وبرشلونة.

beIN SPORTS HD 1

ومن ناحية أخرى، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، عن تغيير موعد انطلاق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، والتي كان من المقرر لها في تمام الثامنة والربع مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد المكس بالإسكندرية، إلى السادسة والـ45 دقيقة مساء نفس اليوم، بسبب إقامة مواجهة ليفربول وبرشلونة في التاسعة يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يأتي هذا في الوقت الذي قال فيه لاعب فريق ليفربول السابق “لويس جارسيا” خلال تصريحات صحفية لميرور الإنجليزية، عن صعوبة إيقاف نجم فريق برشلونة “ليونيل ميسي” في المواجهة المرتقبة بين الناديين في دوري أبطال أوروبا، لافتًا إلى أن “ميسي” قال في بداية هذا الموسم أنه يستهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، هذه الرسالة تكررت كذلك من باقي لاعبي برشلونة على مدار الموسم”.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة

 

  • قناة RAI 1: التردد: 11766 أو 10992.. القمر الصناعي: هوتبيرد.
  • قناة CBC Sport HD.. التردد: 11135، القمر الصناعي: أوروبا ستار.
  • قناة Varzish Sport HD.. التردد: 11843، القمر الصناعي: Insat 2dt.
  • قناة ZDF HD .. التردد: 11054، القمر الصناعي: هوت بورد.

 

وأعمال عنف قبل المباراة

وفي تطور جديد قبل المباراة بساعات، أصدر نادى ليفربول الإنجليزى بيانا رسميا عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، للتعليق على أحداث العنف التى وقعت بين جماهير الريدز وشرطة أقليم كتالونيا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مؤكدًا بأنه لن يتسامح مع حوادث العنف من مشجعيه.

ليفربول وبرشلونة