وظائف شاغرة بوزارة الدفاع بالعاصمة “الرياض” وشروط التسجيل والمؤهل المطلوب

وظائف شاغرة بوزارة الدفاع بالعاصمة “الرياض” وشروط التسجيل والمؤهل المطلوب

وظائف شاغرة بوزارة الدفاع السعودية؛ حيث صرحت وزارة الدفاع عن حاجاتها إلى عدد من المتقدمين للإلتحاق ببعض الوظائف والتي تبلغ ثلاثين وظيفة، وستكون الوظائف خاصة بتشغيل المنشأت العسكرية وصيانتها، وقد بدأ التقديم للوظائف منذ أمس الموافق 9 من محرم وينتهي يوم 15 للعام الهجري الحالي 1441، ويمكن التقديم عبر رابط الوظائف بوزارة الدفاع، يذكر بأنه تم الإعلان عن الوظائف عبر حسابهم في تويتر.

وظائف شاغرة بوزارة الدفاع بالعاصمة “الرياض” وشروط التسجيل والمؤهل المطلوب

الوظائف المتاحة بوزارة الدفاع 1441

يتوافر نحو 30 وظيفة وهذه الوظائف هي:فني إلكترونيات،مراقبين، نجار، ميكانيكي للتبريد والتكييف، ميكانيكي مضخات، مزارع، ميكانيكي مصاعد، سائق، إثنين مساح، كهربائي متمرس بالضغط العالي، شخص لصيانة المفاتيح، شخص لديه خبرة في الترجمة.

الشروط المطلوبة للإلتحاق بوظائف وزارة الدفاع 1441

  • عدد نجار واحد، وإثنين من المزارعين، وإثنين من السباكين، وعدد إثنين مصلح للمفاتيح وكذلك الأقفال يمتلكون خبرة ويكون خريجين شهادة إبتدائية فأعلى ولديهم برنامج تدريب يؤهلهم للعمل في هذه الوظائف.
  • مترجم واحد يكون خريج بكالوريوس لغة إنجليزية
  • مطلوب عدد إثنين مساح، أربعة مراقبين إثنين منهم لمراقبة الإنشاءات والباقين لمراقبة الطرق، إثنين فني الكترونيات، ثلاثة كهربائين عام وكذلك ضغط عالي، كهربائي بارع في لف الدينامو، ستة أفراد يعملون في الميكانيكا إثنين مضخات وثلاثة مصاعد وواحد فقط تبريد وتكييف ويكونوا خريجين ثانوية عامة أو ما يشبهها وقد خضعوا لبرنامج إعدادي خاص.
وظائف خالية بوزارة الدفاع وشروط التسجيل بها 1441
وظائف شاغرة بالرياض والتسجيل عبر رابط وزارة الدفاع 1441

ويمكن التسجيل بالوظائف المتاحة من خلال الرابط الوحيد لوزارة الدفاع وتقوم بكتابة البيانات التي يطلبها في الخانات الفارغة وإختيار الوظائف التي تناسب مؤهلك ومهاراتك الخاصة.