خطوات التسجيل في تمويل شركة تمام بقيمة مالية تصل حتى 25000 ريال سعودي وأهم مزايا القرض

خطوات التسجيل في تمويل تمام يسأل عنها كل من يرغب في الاستفادة من برنامج تمويل تمام، تقدم شركة تمام للتمويل برامج تمويلية لدعم الاقتصادي السعودي وتوفير أموال لمن يرغب في فتح مشاريع تجارية لتحسين دخله وهي من أهداف رؤية المملكة 2030.

خطوات التسجيل في تمويل تمام

تقدم شركة تمام للتمويل مبالغ مالية تصل إلى 25000 ريال لمن يرغب في الحصول على التمويل، ويمكن الآن التقديم للحصول على هذا التمويل بشكل إلكتروني من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة ومنها:

  • في البداية يتم تحميل تطبيق تمام على الهاتف المحمول الخاص بك من متجر الهاتف.
  • يتم فتح التطبيق ويكتب بيانات تسجيل الدخول التي تتكون من تاريخ الميلاد ورقم الهوة ورقم الجوال.
  • ندخل على القائمة الرئيسية.
  • يتم تحديد المبلغ المراد الحصول عليه.
  • يكتب البيانات المطلوبة الخاصة بتسديد قيمة القرض.
  • بعدها يتم الضغط على القرض.
  • تتأكد المنصة من سلامة البيانات التي يتم إدخالها ومن مواصفات الأهلية.

شروط القبول في منصة تمويل تمام

وضعت منصة تمام مجموعة من الشروط لكل من يرغب في القبول للحصول على التمويل المقدم منها ومنها وجود أوراق تثبت قيمة راتب المتقدم وينبغي الموافقة على كل الشروط والأحكام الموجودة في الموقع، ولا يجب أن يكون العميل قد حصل على تمويل في السابق لم يسدد قيمته.

يتم تطبيق رسوم على هذا التمويل تصل إلى 1% من قيمة التمويل، وتقدم كافة الأوراق الخاصة بالراتب الشهري وأن يكون المواطن سعودي الجنسية.

مميزات تمويل تمام

يفضل الكثير من المواطنين الحصول على تمويل تمام لما فيه من مميزات متعددة ومنها أن هذا التمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية، ويمكن للعميل الحصول على هذا التمويل لو استوفى الشروط المطلوبة في أي وقت ويتم التقديم للحصول على هذا التمويل بشكل إلكتروني.

الإجراءات الخاصة بهذا التمويل بسيطة وغير معقدة، ويتميز هذا التمويل بأن فترة تسديده قصيرة الأجل ويوفر العديد من الخيارات المتنوعة لطريقة السداد، بجانب أن هذه الشركة توفر العديد من البرامج التمويلية التي تتناسب مع جميع الفئات، وجميع المعاملات المالية تتم بشكل رقمي وبأمان كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *