عصام السقا يقوم بدور “العمدة” في مسلسل “العودة” مع الفنان الكبير شريف سلامة.. أخبار الفن والنجوم

تعد السينما المصرية على كونها واحدة من أهم وأشهر أنواع السينما التي تتواجد في الوطن العربي، حيث أن السينما المصرية، ومنذ عدة عقود قد عملت انتاج الآلاف من الأعمال الفنية المميزة، والتي قد حققت الكثير من النجاح والتميز في عالم الدراما والفن، حيث أن هناك الكثير من الأعمال الفنية التي رفعت الفن العربي إلى أعلى المراتب على المستوى العالمي.

عصام السقا يقوم بدور “العمدة” في مسلسل “العودة”

سوف يقوم الفنان المصري عصام السقا بتجسيد دوره في مسلسل “العودة”، والذي هو من بطولة الفنان المصري الكبير شريف سلامة، كما أن مسلسل العودة سوف يكون من إنتاج أورما استديوز، ومن إخراج أحمد حسن، بالإضافة إلى أنه من المقرر أن يتم عرض مسلسل العودة على قنوات المتحدة خلال الفترة المقبلة.

  • سوف يشارك الفنان عصام السقا من خلال شخصية “العمدة” وسوف يتعرض عصام للعديد من المواقف خلال أحداث المسلسل المشوقة.
  • كما إن مسلسل العودة من بطولة عصام السقا، والفنان المصري القدير شريف سلامة يتناول العديد من القضايا المهمة من قضايا صعيد مصر.
  • حيث أن هذه القضايا لها علاقة كبيرة جدا في عمليات التنقيب عن الذهب، بحيث تدور غالبية أحداث المسلسل في مدينة الأقصر المصرية، بالإضافة إلى خط درامى آخر خاص بالقاهرة.

عصام السقا يجسد شخصية العمدة فى مسلسل العودة

مسلسل العودة هو من إنتاج شركة أروما أستديوز  للمنتج المصري الكبير والقدير تامر مرتضى، والمسلسل مكون من 30 حلقة، وهو من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، محمد عبد العظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد والى وعدد آخر من الفنانين.

  • كما أن مسلسل العمدة الذي هو من بطولة الفنان المصري شريف سلامة وعصام السقا من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه في إطار صعيدى اجتماعى.
  • حيث ان أحداث المسلسل العودة هو من أحدث الأعمال في الدراما المصرية، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل الكثير من النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *