موقع مكاني حجز تذاكر الأهلي والوحدة دوري كأس محمد بن سلمان

موقع مكاني حجز تذاكر الأهلي والوحدة دوري كأس محمد بن سلمان

موقع مكاني حجز تذاكر الأهلي والوحدة ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، حيث يواصل موقع مكاني تقديم خدمات حجز تذاكر مباريات كرة القدم بشكل إلكتروني، وسنركز من خلال هذا الشرح على طريقة حجز تذاكر المباريات لنادي الأهلي السعودي، خلال المباريات القادمة من الدوري السعودي للمحترفين، وكأس ولي العهد وجميع المنافسات الرياضية التي يشارك فيها الأهلي.

موقع مكاني حجز تذاكر الأهلي والوحدة دوري كأس محمد بن سلمان

موقع مكاني هو المنصة الإلكترونية لشراء وحجز تذاكر مباريات كرة القدم والفاعليات الرياضية الترفيهية والمناسبات المتنوعة، ضمن الخدمات المقدمة من مؤسسة البريد السعودي، لتسهيل تلك الخدمات بشكل تقني متطور لا يستوجب من طالب الخدمة إضاعة الوقت أو تكبد الغرامات خلال سعية لشراء تذكرة فاعلية ما، وسنوضح خطوات الدخول على رابط مكاني حجز تذاكر الأهلي والوحدة، ومستقبل تذاكر النادي الأهلي لمباريات كرة القدم.

رابط مكاني حجز تذاكر الأهلي

يستضيف نادي الأهلي السعودية منافسة فريق الوحدة في مباراة الجولة الثالثة من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان، والتي ستقام بمدينة جدة على استاد مدينة الملك عبد الله، والمقرر إقامتها يوم السبت 14 سبتمبر 2019 الساعة 20:35 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن استخدام رابط مكاني حجز تذاكر الأهلي والوحدة بعد تسجيل الدخول، ثم اختيار المباراة وتحديد الدرجة وعدد المقاعد التي سيتم حجزها، ثم تأكيد الحجز وسداد قيمة الرسوم إلكترونيا ن طرق السادس التي يوفرها الموقع الإلكتروني.

مدرجات المعلب

موقع مكاني تسجيل الدخول

رابط تسجيل دخول موقع مكاني ثم اتباع خطوات حجز التذاكر والتي يوضحها الموقع لمن يريد حجز تذكرة لمباراة كرقة القدم أو غيرها من المنافيات الرياضية.

انتهت عملية الحجز على تذكر مباراة الأهلي والوحدة وستقام المباراة الساعة 20:35 بتوقيت أم القرى وفور الإعلان عن حجز تذاكر المباريات القادمة للنادي الأهلي سنوضح لكم المواعيد للدخول على رابط موقع مكاني ثم التسجيل أو الشراء لمن له حساب مفعل على الموقع.