نتيجة مباراة الاهلي وكانو سبورت اليوم بتاريخ 14-09-2019 دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الاهلي وكانو سبورت اليوم بتاريخ 14-09-2019 دوري أبطال أفريقيا

يتابع موقع النيل الإخباري اليوم مباراة الأهلي وكانو سبورت التي بدأت منذ نصف ساعة من الآن حيث بدأت المباراة التي ينتظرها جمهور النادي الأهلي اليوم السبت 14/9/2019 وما زالت النتيجة إلى الآن 0-0 لكلا الفريقين، وننتظر ونترقب فوز النادي الأهلي اليوم، وأيضاً يواجه نادي الزمالك اليوم نظيره وجينيراسيون فوت في دوري أبطال أفريقيا أيضاً، ونتمنى لكلا الفريقين الأفضل في الوطن العربي الفوز والتقدم والوصول إلى النهائي.

نتيجة مباراة الاهلي وكانو سبورت اليوم بتاريخ 14-09-2019 دوري أبطال أفريقيا

انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شئ حيث استطاع الأهلي أن يرفع رصيده من الأهداف، فهل يفعلها الزمالك أيضاً ويحقق الفوز أمام نظيره في مباراة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت اليوم في دوري أبطال أفريقيا

الساعة السادسة اليوم بتاريخ مصر مساءً كان موعد اللقاء وبداية الشوط الأول، والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، مضى من الشوط الأول إلى الآن 35 دقيقة كاملة، والنتيجة تعادل بدون أهداف للفريقين، فهل تتوقع فوز النادي الأهلي أم تنتهي النتيجة بالتعادل كما نتابع الآن للشوط الذي يسيطر عليه النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبورت اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تنقل البث الحي والمباشر قناة بي إن سبورت، كما نجحت قناة أون سبورت On Sport بشراء حقوق البث التجاري لنقل بث مباراة الأهلي اليوم في مواجهته اليوم ضمن أفضل المباريات، كما ننتظر بدء مباراة الزمالك أيضاً اليوم أمام نادي وجينيراسيون ونتوقع أيضاً فوز الزمالك حيث يستعد لتلك المباراة بشكل كبيرة.

الدقيقة الآن 39 من بداية الشوط الأول والنتيجة كما هي 0/0 للفريقين، والسيطرة الآن للنادي الأهلي Alahly المصري، والجدير بالذكر أن قناة أون سبورت سوف تنقل مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي اليوم في الثامنة مساءً اليوم السبت.