نتيجة مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند بتاريخ 17-09-2019 Goal دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند بتاريخ 17-09-2019 Goal دوري أبطال أوروبا
بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند كورة لايف

ها نحن على أتم استعداد لنبدأ حفلتنا الليلة مع مباراة منتظرة، بين نادي برشلونة وبوروسيا دورتموند ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، ويستعد اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لتلك المباراة كما رأينا في تدريبات النادي أمس، وخلال أقل من ساعه سوف تبدأ فاعليات وأحداث الشوط الأول للمباراة اليوم الموافق 17/9/2019، ويتابع موقع النيل الإخباري التشكيل والموعد ومتابعة للأحداث لجميع محبي نادي برشلونة في الوطن العربي.

نتيجة مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند بتاريخ 17-09-2019 Goal دوري أبطال أوروبا
بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند كورة لايف

انتهت تلك المواجهة التي انتظرناها كثيراً، ولكنها انتهت بدوت أي أهداف، حيث انتهت المباراة بنتيجة 0-0 بينما خسر نادي ليفربول 2-0 ضمن المباريات الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

يتبقى على بداية المباراة ربع ساعه تقريباً، ونُعلم الجميع بالموعد والقنوات الناقلة وتشكيلة نادي برشلونة في لقاء اليوم أمام بوروسيا دورتموند، وهناك في الجانب الآخر محبي ليفربول يتابعونها مع نادي نابولي في دوري الأبطال أيضاً.

موعد مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

نحن في ترقب الآن وانتظار لحين بدء الشوط الأول الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر (القاهرة) والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، حيث يتبقى أقل من نصف ساعة، والجدير بالذكر أن في نفس هذا التوقيت سوف تكون مباراة أكثر من رائعة أيضاً في دوري أبطال أوروبا 2019 وهي مباراة ليفربول ونابولي في وجود اللاعب المصري محمد صلاح ضمن تشكيلة الفريق اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوروسيا

كالعادة ستكون متاحة على قنوات بي إن سبورت، حيث ستنقل البث الحي والمباشر للشوط الأول والثاني قناة be In Sport 3 على أن يكون المعلق على تلك المباراة الرائعة التي ستكون مليئة باللحظات الكروية الممتعة “حسن العيدروس” في القوت المذكور بالأعلى، حيث ستكون تلك المباراة على أرض ملعب “سيجنال أدونا بارك”.

وننقل لكم التشكيل الرسمي لبرشلونة في لقاء اليوم حيث حراسة المرمى : تير شتيجنخط الدفاع : سيميدو، بيكيه، لينجليه، جوردي ألباخط وأيضاً في خط الوسط : بوسكيتس، فرينكي دي يونج، آرثور ميلوخط وفي خط الهجوم: أنسو فاتي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان.