أبشر | رابط التقديم على وظائف أمن المنشات 1441 في كافة مناطق المملكة

أبشر | رابط التقديم على وظائف أمن المنشات 1441 في كافة مناطق المملكة

وظائف أمن المنشات 1441 ؛ من أكثر ما يبحث عنه كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، من أجل التقديم عليها في مختلف مناطق المملكة، حيث أعلنت وزارة الداخلية السعودية ممثلة في إدارة القبول والتسجيل، عن فتح باب قبول طلبات الالتحاق في وظائف أمن المنشآت، وذلك على رتبة (جندي)، في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، من خلال بوابة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

أبشر | رابط التقديم على وظائف أمن المنشات 1441 في كافة مناطق المملكة

وبدأت بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية، صباح اليوم الأحد، في استقبال طلبات القبول والتسجيل في وظائف قوات أمن المنشآت برتبة (جندي)، وذلك للحاصلين على المؤهلات المناسبة والذي تنطبق عليهم شروط القبول والتسجيل في قوات أمن المنشآت بالسعودية.

Opened
رابط التقديم على وظائف أمن المنشات 1441 في كافة مناطق المملكة

 

وأوضحت وزارة الداخلية، أنه يشترط أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثني من ذلك الذين نشأؤا خارج المملكة العربية السعودية، كما يشترط أن يكون المتقدم غير متزوج من غير سعودية، وأن يكون المتقدم لائق صحياً وجسدياً، ويشترط أن يكون حاصل على الثانوية العامة.

رابط التقديم على وظائف أمن المنشات 1441

وأتاحت وزارة الداخلية السعودية، التسجيل في وظائف أمن المنشآت من خلال بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية، وذلك من خلال الرابط التالي: من هنــــا، حيث إن التقديم متاح حتى العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 20 محرم الجاري؛ ويجب على المتقدم تعبئة كافة البيانات بشكل صحيح.