تحديث تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport الناقلة لمباراة الاتفاق والهلال في الدوري السعودي

تحديث تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport الناقلة لمباراة الاتفاق والهلال في الدوري السعودي
تردد السعودية الرياضية

نتابع عبر النيل الإخباري تردد القنوات الرياضية المفتوحة والمشفرة على الأقمالر الصناعية، كما ننقل لكم الأخبار المتعلقة بالقنوات والأحداث المنقولة، ونتطرق اليوم للحديث عن تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لأهم مباريات الدوري السعودي، تردد ksa sport.

تحديث تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport الناقلة لمباراة الاتفاق والهلال في الدوري السعودي
تردد السعودية الرياضية

هذا وقد تمكنت قناة السعودية الرياضية، من امتلاك حق البث الحصري للعديد من البطولات الأسيوية والكروية، في مختلف المجالات، مما جعلها تتمكن من التفوق على قناة ام بي سي برو سبورت، وكونها المنارة الأولى في تغطية الأحداث الكروية الأسيوية.

وقد تزايدت المنافسة في مباريات الدوري السعودي في الآونة الأخيرة، والتي تبعها زيادة البحث عن تردد قناة السعودية الرياضية، والتي أصبحت الشاشة الأولى لجميع متابعي كرة القدم السعودية من داخل وخارج المملكة، خاصة مع اقتراب مباريات الدوري السعودي على الانتهاء.

قناة السعودية الرياضية

قناة ksa  الرياضية، من بين القنوات التي يتم بثها على القمري الصناعي نايلسات وعربسات، تم إطلاقها في الأول من شهر مارس 2018، وهي قناة تهتم بالأحداث الرياضية وتقوم بدفع الجمهور العريض من الشباب في السعودية على الاهتمام والمشاركة في المنافسات الرياضية والترفيهية والثقافية، تهتم بنقل مباريات الدوري السعودي  من خلال الإشراف التام من الهيئة العامة للرياضة.

تردد قناة السعودية الرياضية

يتم بث تردد قناة السعودية الرياضية من خلال القمري الصناعيين النايلسات والعربسات، بجودة عالية واضحة في كلا من الصوت والصورة، ونورد إليكم فيما يلي تردد القناة على كلا من القمرين، فقط ما عليكم إلا إدخال التردد واستقبال القناة، وفي حالة توافر أية مشاكل يمكنكم الاتصال بالفني.

تردد السعودية الرياضية على النايل سات

يمكنكم التقاط قناة السعودية الرياضية على القمر الصناعي نايلسات من خلال الترددات التالية:

  • 1214، أفقي H، معدل الترميز 27500، بصيغة sd.
  • 12284، عمودي V، معدل الترميز 27500، بصيغة sd.
  • 12015، عمودي V،معدل الترميز 27500، بصيغة sd.

تردد قناة KSA الرياضية HD

  • نايلسات ، 12284 ، عمودي، 27500.
  • عربسات، 12149، أفقي، 27500.

تردد السعودية الرياضية على بدر سات

  • بدر 7، 12149، معامل الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 6/ 5، 27500 الترميز.

مباريات اليوم على تردد السعودية الرياضية

نتابع اليوم السبت الموافق 11 مايو عبر تردد شاشة السعودية الرياضية، العديد من اللقاءات الرياضية الهامة في تاريخ الدوري السعودي للموسم الحالي 2018-2019، حيث تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل أحداث مباريات الحزم والنصر، كما يلتقي الاتفاق والهلال، ونادي الباطن وأحد، وفريق الوحدة بنظيره القادسية، ونادي الاتحاد بنادي الفتح وجميعهم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.