الان نتيجة مباراة ليفربول ونابولي تألق للأزرق وسط جمهوره

الان نتيجة مباراة ليفربول ونابولي تألق للأزرق وسط جمهوره
مباراة ليفربول ونابولي

ينتظر العديد من محبي الساحرة المستديرة في مكان المباراة المرتقبة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري لعام 2019، في اللقاء الأول من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى الريدز ليفربول إلى الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي عندما إنتصر في النهائي على نادي توتنهام الإنجليزي، نرصد لكم اليوم أهم تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة للقاء.

الان نتيجة مباراة ليفربول ونابولي تألق للأزرق وسط جمهوره
مباراة ليفربول ونابولي

موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم

يكون لقاء الريدز اليوم بقيادة يورجن كلوب في المجموعة الخامسة، ولا شك أن دوري أبطال أوروبا ينتظره العالم نظراً للمتعة التي تكون بداخله من أداء مباريات مميزة، ويتابع الكثير من محبي الساحرة المستديرة أيضاً في الوطن العربي نادي ليفربول الإنجليزي الذي يتواجد به الفرعون المصري محمد صلاح، بينما أيضاً اليوم سوف نشهد لقاء مميزاً للغاية بين نادي برشلونة الأسباني ونادي بروسيا دورتموند الألماني.

توقيت مباراة ليفربول

  • 22.00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • 23.00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • 23.00 بتوقيت دولة الإمارات.
  • 20.00 بتوقيت تونس والمغرب.
  • 22.00 بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي اليوم

تنقل المباراة عبر قناة بين سبورتس القناة المالكة لحقوق مباريات دوري أبطال أوروبا، ويتشرف بالتعليق على المباراة المنتظرة بين الفريقين المعلق المخضرم التونسي عصام الشوالي، بالإضافة إلى أن اللقاء على ملعب النادي الإيطالي سان باولو، تابعونا لتغطية المباراة فور إنطلاق الصافرة وإعلان التشكيل عند صدوره في خلال الساعات القليلة القادمة.

 

لا تفصلنا سوى ساعتين فقط على إنطلاق صافرة دوري أبطال أوروبا بالمباراة الأولى في المجموعة الخامسة التي تجمع بين الريدز ليفربول، ونادي نابولي الإيطالي في لقاء نسخة ثانية من الموسم الماضي، حيث قد إلتقى الفريقين أيضاً في نسخة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والتي قد حققها نادي ليفربول.

الان بداية مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري تابع لايف مباراة ليفربول اليوم من خلال موقعنا.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم إنتهت المباراة بهدفين لفريق نابولي هدف من ضربة جزاء عن طريق مارتينز والهدف الأخر إثر خطأ كارثي من فان ديك وإستغله المهاجم ليورنتي لحرز الهدف الثاني لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين لنابولي.