نتيجة مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند التعادل السلبي بدوري الأبطال

نتيجة مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند التعادل السلبي بدوري الأبطال
مباراة برشلونة اليوم

مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ,سيقوم فريق برشلونة الاسباني بمواجهة فريق بروسيا دورتموند الألماني في مباراة قوية و ممتعة ينتظرها الجميع و ذلك مساء اليوم الثلاثاء في جولتهم الأولي من دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند التعادل السلبي بدوري الأبطال
مباراة برشلونة اليوم

مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند

فريق بروسيا دورتموند سيقوم بدخول المباراة و هو ليس علي استعداد تام و ليس في أفضل حالاته. حيث انه احتل المركز الخامس في ترتيب بطولات الدورى الاسباني،حيث حقق الفريق الفوز في مبارتين و حقق التعادل في مباراة واحدة و خسر في مباراة أخرى، و ذلك بتحقيق سبعة نقاط في تلك المباريات الأربعة.

و ذلك علي عكس الفريق الآخر فريق برشلونه الاسباني الكي سيدخل المباراة و هو مستعد تماما لها حيث انه افضل حالا من فريق بروسيا حيث احتل برشلونه المركز الثاني في ترتيب الدورى الاسباني و فاز و انتصر الفريق في ثلاث مباريات و هزم في واحدة فقط و ذلك بتحقيق نقطة واحدة في تلك المباريات الأربعة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند

ستذاع المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة و في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش و ذلك علي ارض ملعب سيجنال ادونا بارك علي قناة بن سبورت . استمتعوا بمشاهدة تلك المباراة الشيقة والممتعة بي الفريقين القويين فريق برشلونة الاسبانيو فريق بروسيا دورتموند الألماني.

أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن فريق نادي كتالونيا جاهز لتلك المباراة المرتقبة بشدة، وأنه سيسعى جاهداً إلى تصدر مجموعته من أجل الصعود والمنافسة على دوري أبطال أوروبا.

إنتهت مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند الان بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحقق كل منهما نقطة وحيده في بداية مشوارهما في دوري أبطال أوروبا.