وصفات طبيعية لعلاج تساقط الشعر وزيادة نعومته في أقل من شهر

وصفات طبيعية لعلاج تساقط الشعر وزيادة نعومته في أقل من شهر

وصفات طبيعية لعلاج تساقط الشعر نقدمها لكم اليوم حيث تعتبر مشكلة تساقط الشعر من أهم المشكلات التي تسبب القلق للسيدات والفتيات حيث يعتبر الشعر من أهم مظاهر الجمال لدى الفتيات، وقد تتكلف الفتاة مصاريف باهظة لعلاج التساقط بدون نتيجة ولكن يمكنك التخلص من تساقط الشعر بوصفة طبيعية.

وصفات طبيعية لعلاج تساقط الشعر وزيادة نعومته في أقل من شهر

وصفات طبيعية لعلاج تساقط الشعر

يمكنك علاج تساقط الشعر بسهولة من خلال مكونات طبيعية منها شاي أخضر وصفار بيضة حيث أن البيض به مجموعة كبيرة من البروتين كما يعمل على تعزيز نمو الشعر ويحتوي كذلك على توليفة من الفيتامينات مع الشاي الأخضر الذي يعتبر من أهم مضادات الأكسدة.

كل ما عليك هو خلط معلقتان من الشاي الأخضر مع صفار بيضة كبيرة ثم نقوم بفرد الخليط على فروة الرأس وترك الخليط لمدة 30 دقيقة ثم نقوم بشطف الشعر يجب المواظبة على الوصفة 3 مرات بالإسبوع للحصول على نتيجة مرضية.

وصفة العسل والثوم للشعر

المكونات عبارة عن ملعقة واحدة من عصير الثوم وملعقتان من الصبار وملعقة واحدة من العسل النحل وملعقة من صفار البيض ثم نقوم بخلطهم معاً ونفردهم على الشعر لمدة ثلث ساعة ونشطف الشعر بالطريقة العادية نكرر الوصفة مرتان بالإسبوع.

وصفة الأفوكادو للشعر

يعتبر الأفوكادو مفيد في حالات تساقط الشعر كما يعمل على تنعيم الشعر فيمكنك استخدام 2 ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من عسل النحل كبيرة وحبة من الأفوكادو مهروسة بالكامل ونقوم بخلط المكونات ثم نقوم بفرده على الشعر ونتركه لمدة نصف ساعة ونقوم بغسل الشعر بصورة جيدة بعد القناع ثم نكرر القناع مرتان كل إسبوع للحصول على نتيجة مضمونة.

بجانب الوصفات عليك تناول طعام صحي مع التقليل من التوتر والقلق والعمل على تناول الفيتامينات الهامة لجسدك وشعرك ليصبح حيوي ويقل تساقطه.