رجيم البيض للتخسيس وحرق دهون الجسم في 7 أيام

رجيم البيض للتخسيس وحرق دهون الجسم في 7 أيام
رجيم البيض للتخسيس

رجيم البيض لحرق دهون الجسم في أسبوع ، من العديد من الوصفات المجربة لاستعادة وزن الجسم المثالي هو رجيم البيض ولكن لا يعرف عنه الكثير، ولكن اليوم سنقدم لكم طريقة مبسطة لإنقاص الوزن دون اللجوء إلي العقاقير الطبية، ولنجاح رجيم البيض يجب الامتناع عن تناول المأكولات التي تحتوي على دهون وسكريات وأملاح للمساعدة في حرق دهون الجسم وإنقاصه سريعاً.

رجيم البيض للتخسيس وحرق دهون الجسم في 7 أيام
رجيم البيض للتخسيس

رجيم البيض في 7 أيام

أتباع نظام غذائي لصحة جيدة قد يساعدك في خفض الوزن والحصول على جسم مثالي خالي من الدهون والحصول على صحة جيدة والابتعاد عن الأمراض نتيجة السمنة المفرطة، ومن الممكن تناول فاكهة واحدة لإنقاص الوزن مع رجيم البيض لتسهيل والإسراع من خفض الوزن بشكل صحيح، سينقسم رجيم البيض على 7 أيام متواصلة لفقدان الوزن.

اليوم الأول: وجبة الإفطار بيضة كبيرة مسلوقة، وجبة الغداء شريحتين من اللحم المسلوق مع طبق سلطة صغير، وجبة العشاء، بيضة مسلوقة كبيرة مع حبة من البرتقال.

اليوم الثاني: وجبة الإفطار  بيضتان مع بصلة صغيرة و حزمة بقدونس، وجبة الغداء صدر دجاجة مشوي أو مسلوق مع طبق سلطة صغير، وجبة العشاء علبة زبادي مع عصرة ليمون وبيضتان مسلوقتان.

اليوم الثالث: بيضتين مسلوقتين مع كأس حليب خالي الدسم، وجبة الغداء صدر فرخة مشوي مع حبة برتقال، وجبة العشاء بيضة مسلوقة مع حبة من الفلفل والبرتقال.

اليوم الرابع: بيضتين مسلوقتين مع كوب عصير ليمون، وجبة الغداء قطعة من اللحم المسلوق أو المشوي وحبة برتقال، وجبة لعشاء واحدة من الخيار مع بيضتين مسلوقتين.

اليوم الخامس: بيضتين مسلوقتين مع حبة برتقال وحبه من الفلفل الأخضر، وجبة الغداء سمكة مشوية مع طبق سلطة صغير متكون من الخيار والفلفل، وجبة العشاء كوب من الليمون بدون سكر مع كوب من الزبادي بدون سكر.

اليوم السادس: وجبة الإفطار قطعة من جبن قريش مع ربع رغيف وكوب ليمون، وجبة الغداء بيضتان مسلوقتان مع حبة برتقال، وجبة العشاء كوب زبادي مضاف أليه قطرات الليمون وحبة برتقال.

اليوم السابع: وجبة الإفطار بيضتين مسلوقتين مع حبة من الفلفل والجزر، وجبة الغداء سمكة كبيرة مشوية مع طبق سلطة صغير، وجبة العشاء بيضتان مع كوب من عصير البرتقال.