نتائج قبول الحرس الوطني : أسماء المرشحين والمرشحات ومواعيد  وأماكن المقابلة الشخصية والمطابقة

نتائج قبول الحرس الوطني : أسماء المرشحين والمرشحات ومواعيد  وأماكن المقابلة الشخصية والمطابقة
نتائج قبول وزارة الحرس الوطني

إعلان نتائج قبول الحرس الوطني 1441 على مجموعة الوظائف الإدارية المعلن عن شغل توظيفها عبر جدارة الخدمة المدنية، ويمكن استعلام أسماء المرشحين والمرشحات على وظائف وزارة الحرس الوطني المبدئية الآن، والتعرف على مواعيد مطابقة البيانات والمقابلة الشخصية لمن تم ترشيحهم بصفة مبدئية، لحين استكمال باقي الاختبارات وتسليم المستندات والوثائق التي تثبت صحة البيانات المسجلة عبر منصة التوظيف جدارة، على الإعلان الذي طرح بتاريخ 16-11-1440 من العام الهجري الماضي.

نتائج قبول الحرس الوطني : أسماء المرشحين والمرشحات ومواعيد  وأماكن المقابلة الشخصية والمطابقة
نتائج قبول وزارة الحرس الوطني

وزارة الحرس الوطني أعلنت عن مكان إجراء المقابلة الشخصية ومطابقة البيانات للمرشحين والمرشحات المبدئية، حيت نم ترشيح 276 متقدم ومتقدمة من الخريجين والخريجات من انطبق عليهم شروط القبول والتسجيل، ومفاضلة جدارة الخدمة المدنية للقبول المبدئي، على أن تعقد المقابلة الشخصية ومطابقة البيانات في مركز التدريب والبرامج الثقافية بمدينة الملك عبد العزيز السكنية، ويمكن استعلام نتائج قبول الحرس الوطني لتلك الوظائف عبر روابط أسماء المرشحين والمرشحات المبدئية لوظائف وزارة الحرس الوطني المرفق أدناة.

استعلام نتائج قبول الحرس الوطني

الاستعلام عن نتائج الترشيح من خلال الدخول على رابطين للاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني، حيث تم تخصيص رابط أسماء المرشحين ورابط أخر يخص أسماء المرشحات لوظائف وزارة الحرس الوطني والبالغ عددهم 276 مرشح ومرشحة بشكل مبدئي.

مواعيد مقابلة وظائف وزارة الحرس الوطني

تبدأ المقابلة الشخصية ومطابقة البيانات على وظائف وزارة الحرس الوطني من يوم الأحد 30-1-1441، بداية من الساعة التاسعة صباحاً، ولمن يجد بعض الصعوبات يمكنه التواصل والاستفسار من خلال رقم الهاتف والبريد الإلكتروني المرفق بياناتهم.

الرقم (4912222 تحويلة 23356) والبريد الإلكتروني ([email protected])

ضوابط المقابلة ومطابقة البيانات

يجب إحضار المستندات التالية خلال عملية المطابقة وفق مواعيد المقابلات الشخصية لأسماء المرشحين والمرشحات على وظائف وزارة الحرس الوطني الإدارية.

  • أصل الهوية الوطنية وصورة منها.
  • سيرة ذاتية للمرشح أو المرشحة باللغة العربية.
  • الحضور في الموعد المحدد للمقابلة، والتخلف يعني العدول عن الرغبة في الترشيح.
  • أصل من وثيقة التخرج ونسخة منها موضح بها كافة البيانات من حيث المعدل التراكمي والتقدير العام، والتخصص والنسبة المئوية  وتاريخ تخرج المرشح أو المرشحة.
  • السجل الأكاديمية ونسخة منه.
  • معادلة وزارة التعليم لمن حصل على مؤهل من خارج المملكة.

وتم التأكيد على ضرورة الحضور في الموعد المحدد لكل مرشح أو مرشحة.