وصفات سحرية طبيعية للتخلص من الهالات السوداء في 7 أيام

وصفات سحرية طبيعية للتخلص من الهالات السوداء في 7 أيام
التخلص من الهالات السوداء

عادة ما تسرق الهالات السوداء والانتفاخ حول العين جمال وسحر العيون، وتُعطي مظهر غير لائق وغير محبب للجميع، وفى الغالب تظهر الهالات السوداء بسبب الإجهاد، وقلة النوم، الشيخوخة، جفاف الجلد، فقر الدم” الأنيميا”، التدخين، الاكتئاب، كثرة البكاء، وأحياناً يكون السبب الرئيسي في ظهورها هو العامل الوراثي، ومن خلال مقالنا هذا المُقدم من موقعنا النيل الإخباري ننشر أهم الوصفات السحرية والطبيعية والتي يمكن من خلالها التخلص من الهالات السوداء في سبعة أيام فقط.

وصفات سحرية طبيعية للتخلص من الهالات السوداء في 7 أيام
التخلص من الهالات السوداء

وصفات سحرية طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من الهالات السوداء في 7 أيام فقط دون أي عناء، كل ما عليكِ فعله هو اتباع هذه الطرق بشكل منتظم للحصول على نتيجة مُرضية:

  1. أولا لابد من تناول كميات كبيرة من الماء، والابتعاد بقدر الإمكان عن جهاز الكمبيوتر، ومحاولة تنظيم مواعيد النوم، والبُعد عن التدخين.
  2. ثانياً وضع شرائح من البطاطس أو الخيار حول العين كل يوم قبل النوم مباشرة، حيث يحتوى الخيار والبطاطس على خاصية التبريد والتي تقوم بدورها بتهدئة الأوعية الدموية حول العين، وبالتالي تُقلل من الهالات السوداء.
  3. ثالثاً يتم وضع بعض مكعبات من الثلج في قطعة من القماش، ثم وضعها حول منطقة العين لمدة ربع ساعة، فإن الضغط البارد يساعد على تقلص الأوعية الدموية ويُزيل اللون الداكن من حول العين.
  4. رابعاً يتم عمل مزيح مكون من الطماطم والليمون والكركم، ويُوضع الخليط حول العين للتخلص من الانتفاخ، حيث يحتوي كلا منهم على فيتامينات مختلفة وكبريت وفسفور وكالسيوم وحديد، وخصائص مضادة للالتهابات، وأيضاً خصائص مبيضة تساعد على إزالة الهالات في وقت قصير.
  5. وأيضا يمكن استخدام أكياس الشاي التي تم استخدامها في التحضير في التخلص من الهالات، حيث يتم وضع أكياس الشاي في الفريزر، ويتم عمل كمادات للعين بشكل مستمر.