وصفة سحرية لإطالة الشعر وتكثيفه في أسبوع مع الحنة وزيت إكليل الجبل

وصفة سحرية لإطالة الشعر وتكثيفه في أسبوع مع الحنة وزيت إكليل الجبل

ترغب كل سيئة وكل فتاة في الإستمتاع  والحصول على شعر ناعم طويل لكن المنتجات باتت تعرض الشعر للتلف المتزايد لذا اليوم نقدم أقوى الوصفات الطبيعية التي تساعد على تطويل الشعر.

وصفة سحرية لإطالة الشعر وتكثيفه في أسبوع مع الحنة وزيت إكليل الجبل

وصفات طبيعية لتطويل الشعر

تعد الوصفات الطبيعية أحد الطرق الناجحة في التخلص من مشاكل الشعر لأنها مستخلصة من الطبيعة وغير مضرة بالشعر ومنها الآتي:
خلطة الزيوت:
أحد الحلول الرائعة في تطويل الشعر وتحفيز على النمو بشكل ملحوظ، إحضري سيدتي زيت الخروع وزيت جوز الهند وزيت اللوز بنسب متساوية وأنزحيهم سويا بشكل جيد، دلكي فروة الرأس بقليل من الخليط وأتركيه على الشعر لمدة نصف ساعة، تشطف الشعر بشامبو، وتكرر الوصفة حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة زيت إكليل الجبل:

من الزيوت التي أعطت نتائج هائلة في عالم الوصفات الطبيعية لتطويل الشعر زيت إكليل الجبل لأنه يعمل بشكل كبير على توسيع الأوعية الدموية وبالتالي فإنه يكون محفز قوي لعملية نمو الشعر.، يمكن الإستفادة منه بخلط نقطتين من زيت إكليل الجبل مع الشامبو ويغسل الشعر جيدا وعند المداومه على تلك الوصفة ستحصلين على نتائج مرغوب فيها أعلى النتائج.

أقوى الوصفات الطبيعية لتطويل الشعر:

سنعرض لكم الآن أقوى الوصفات الطبيعية التي تساعد في تطويل الشعر دون ترك أي آثار سلبية تصيب الشعر؛
وصفة البيض:
من المعروف أن البيض غني بعنصر البروتين لذا يستخدم في تطويل الشعر، أخفقي بيضة وضيفي لها اللبن وامزجيهم حتى يصير الخليط كالكريم، ضعيه على الشعر المرطب، وأتركيه مدة 20 دقيقة، ثم يغسل جيدا، عند التكرار ستلاحظ فرق الطول.

وصفة الحنة:
الحنة دور كبير في تطويل الشعر لأنها من العناصر المهمة في علاج تحفيز نمو الشعر، تحضر كمية من الحنة المطحونة ويضاف لها كمية ماء وتمزج ويتم تركها عدة ساعات ثم توضع على الشعر وتترك على فروة الشعر بضع ساعات ثم يشطف الشعر بالماء.