أفضل أعشاب طبيعية للتخسيس ولإذالة دهون الأرداف والساقين مع الزنجبيل والزيتون الأصلي

أفضل أعشاب طبيعية للتخسيس ولإذالة دهون الأرداف والساقين مع الزنجبيل والزيتون الأصلي

دهون الأرداف والسائقين أحد مشاكل السمنه التي تقف عائق أمام السيدات والرجال فهي تمنع من الحركة المطلقة إلى جانب أنها تعرض الشخص للإحراج وعدم القدرة على القيام بأي نشاط.
نقدم لكم اليوم أبرز الوصفات الطبيعية لإذالة دهون الأرداف والسائقين، وضمان عدم حدوث أي عوارض بصحة الإنسان.

أفضل أعشاب طبيعية للتخسيس ولإذالة دهون الأرداف والساقين مع الزنجبيل والزيتون الأصلي

أقوى وصفات التخلص من دهون الساقين والأرداف

نقدم لكم وصفات طبيعية للتخسيس ليس بها أي آثار جانبية تتخصص في حرق دهون الأرداف والساقين دون معاناة أو تعب أو التعرض لتعب صحي.
أولا وصفة إكليل الجبل:
من الوصفات الرائعة التي عملت عل نحت الدهون المتراكمة وتستخدم كالآتي:
تحضير نصف ملعقة صغيرة من إكليل الجبل، مع نصف ملعقة صغيرة من الميراسيه مع نصف ملعقة صغيرة من البابونج، تخلط جميع المكونات مع كوب ماء مغلي، وتترك مدة تصل إلى 30 دقيقة، يشرب منه على الريق.

أفضل وصفات الزنجبيل للتخلص من دهون الأرداف والساقين

أحضري ملعقة من الشرطة وأخلطيها مع ملعقة من الزنجبيل الطازج بعد بشره، وضيفي عليهم نصف كوب من زيت الزيتون الأصلي، ثم خذي من الخليط وأدهني الأرداف وأتركيه مدة تصل إلى 15 دقيقة، ثم أغسليه جيدا، تستخدم تلك الوصفة مرة واحدة كل صباح حتى نحصل على النتيجة المرغوب فيها.

أعشاب تخلص من البطن والجناب

الشمر من الأعشاب التي أتت بنتائج مذهلة في تخسيس البطن والجانب، يمكنك سيدتي الفاضلة تقطيع حبة الشمر على شكل شرائح وأطحنيها في الخلاط ثم يضاف على الشمر المطحونة كوب من عصير الليمون.
ويضاف ملعقة من بذر الكتان وتخلط ملعقة من القرفة البودرة في إناء منعزل ثم يضاف لهذا الخليط كوب ماء مغلي ويتم تركه لينقع لمدة ساعة على التقريب، بعد نقعه يصفي جيدا ونستخلص الماء الناتج ويخلط بخليط الشمر وبعدها يضاف حوالي لتر من الماء على الخليط ومن هذا يقسم في ثلاثة أكواب مضاف لكل كوب عصير تفاح أو كمثرى ويتم تناول كوب بعد كل وجبة.