ماسكات طبيعية لتبييض وتنظيف البشرة وللتخلص من دهون الوجه مع اللوز والعسل

ماسكات طبيعية لتبييض وتنظيف البشرة وللتخلص من دهون  الوجه مع اللوز والعسل

نقدم لكم اليوم وصفات طبيعية للتخلص من دهون الوجه،  فالوجه هو جمال الشخص الذي يجب أن يكون وسيما غير مترهل وغير مصاب بالدهون، ويجب أن نختار الطرق الآمنة في التخلص من دهون الوجه ولا نلجأ للعمليات الجراحية والمنتجات الكيماوية التي تضر بالبشرة والصحة وتنتج أعراض سلبية تعرض حياة الإنسان للهلاك، إلى من نطلق أحسن الوصفات الطبيعية التي ساعدت في التخلص من دهون الوجه.

ماسكات طبيعية لتبييض وتنظيف البشرة وللتخلص من دهون  الوجه مع اللوز والعسل

ماسكات طبيعية تخلص من دهون الوجه

إليكي سيدتي أفضل الوصفات الطبيعية التي تخلص من دهون الوجه التي تسئ من جمالك فتخلصي من المترهل والدهون بأسهل الطرق الطبيعية.

وصفات  طبيعية للتخسيس

كما نعلم أن العسل من العناصر التي تعمل بشكل فائق على تغذية البشرة، وإمدادها بالترطيب كما أن العسل غني بالعناصر التي تساعد في تفتيح البشرة لذا يجب أن نعتم على العسل في حل مشاكل البشرة وتخليها من الإجهاد واللون الشاب لتظهر بشكل مشرق، ومن جانب آخر فإن زيت اللوز الحلو أحد الزيوت المفيدة للبشرة وعند مزج هذين العنصران سنحصل على خليط مفيد للبشرة.

نحضر مقدار ملعقة من كل نوع ملعقة صغيرة عسل وملعقة صغيرة حليب بالإضافة إلى ملعقة صغيرة عصير ليمون، أما زيت اللوز الحلو فنضيف نصف ملعقة ويتم مزج الخليط جيدا ثم يدهن به الوجه ويترك عليها لمدة تصل إلى 15 دقيقة وبعدها يغسل الوجه وقد أعطت تلك الوصفة نتائج هائلة منها تلميع البشرة والتخلص من البقع الغامق كما أنها من الخلطات الفعالة في التخلص من آثار الشمس كالحروق وغيره.

أهم النصائح لتجنب دهون الوجه

المستحضرات التجميلية أحد الأسباب التي تؤدي إلى إصابة الوجه بالدهون لذا ينبغي أن نزيل مستحضرات التجميل ولا نتركها أثناء النوم فيمكن إذالتها بماء الورد الذي ينظف ويغلق المسام في نفس الوقت.

من الجدير بالذكر أن مشكلة الدهون تنتج أيضاً من إستخدام المطبات الزيتية لذا يجب الإقلاع عنها والحرص على إستخدام مرطبات لا تحتوي على زيوت، كما يجب الحرص على تنظيف الوجه وغسله بغسول.