موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم والقنوات الناقلة لها

يخوض النادي الأهلي اليوم أولى مبارياته في الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز ضد فريق سموحة، حيث تقام مباراة الأسبوع الأول بين الأهلي وسموحة على ملعب ستاد برج العرب، وذلك تحت إدارة الحكم المصري أحمد الغندور، ويساعده في التحكيم كلا من أحمد حسام طه وسامي هلهل، بينما يحل محمد عباس كحكم رابع، وكان فريق الأهلي قد فاز في آخر مباراتان التقيا فيها الفريقين وذلك في مباريات الدوري الممتاز للموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وسموحة

تقام مباراة اليوم بين فريقي الأهلي وسموحة في مستهل مباريات الأسبوع الأول للفريقين في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، السادسة ونصف بتوقيت مكة، والسابعة ونصف بتوقيت الإمارات، بينما تذاع المباراة على قنوات النيل الرياضية وقناة on sport أيضا.

تنافس كلا من الأهلي وسموحة على مدار تاريخ لقاءات الفريقين في 22 مباراة متنوعة ما بين الدوري الممتاز وكأس مصر، استطاع الأهلي أن يحرز الفوز في 12 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات، وفاز سموحة في ثلاثة مباريات، ويتبقى مباراة واحدة غير معروف نتيجتها طبقا لمواقع الكرة الشهيرة.

أخبار مباراة الأهلي وسموحة

حرص رئيس نادي سموحة فرج عامر، على التواجد في مران الفريق مساء أول أمس السبت، لتشجيع اللاعبين والجهاز الفني تحت إدارة الكابتن حسام حسن على الفوز، حتى أنه رصد مكافأة إستثنائية للاعبي الفريق في حالة الفوز على الأهلي وذلك غير مكافأة اللائحة.

يمكنكم التعرف على موعد مباراة الزمالك والإتحاد السكندري والقنوات الناقلة لها أيضا.

وكشف مصدر في الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن مدافع الفريق ياسر إبراهيم قد تعافى وتماثل للشفاء، ومن المحتمل أن يكون جاهزا ليخوض مباراة الأهلي ضد سموحة، حيث كان يعاني اللاعب من إجهاد في عضلة السمانة، أما مشاركته من عدمها فترجع إلى السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق.