خلطة سعوديه لتبييض الوجه سريعا خلال يومين فقط لبشرة افتح

خلطة سعوديه لتبييض الوجه سريعا خلال يومين فقط لبشرة افتح

خلطة سعوديه لتبييض الوجه للوصول إلى  بشرة بيضاء وصافية هي هدف كل إمرأة فالنساء جميعًا تهتم بنقاء بشرتها، ورغم وجود الكثير من الكريمات التي تساعد علي تفتيح البشرة ولكن الكل يخشى من الأثار الجانبية لهذه المستحضرات لاحتوائها على مواد كيميائية،لذلك يلجأون إلى البديل الطبيعي التي تغنيهم عن تلك المخاطرة، وكيف تحافظين على صفاء بشرتك وحمايتها من الاسمرار ونقدم لكي وصفة لتبييض الوجه، كما نقدم أيضا اسرع خلطة هنديه لتطويل الشعر مذهلة عند التجربة كما نوفر خلطة سعوديه لعلاج الشيب  وهي من اقوي الوصفات التي تقضيعلى الشيب المبكر بشكل نهائي.

خلطة سعوديه لتبييض الوجه سريعا خلال يومين فقط لبشرة افتح

خلطة سعوديه لتبييض الوجه

قبل ان نتناول خلطات لتفتيح البشرة التي احضرنها اليوم هناك مجموعة من العوامل لابد من مراعاتها أولًا للحفاظ على البشرة نقية وبيضاء ومنها:

1. عدم أستعمال نوعية مكياج رديئة أو مجهولة الهواية

2. عدم التعرض للشمس لفترات طويلة

3. استعمال صن بلوك مناسب وذو نوعية جيدة

4. وضع الكريمات المرطبة للبشرة

5. إزالة المكياج وعدم النوم دون إزالته.

 

أفضل الوصفات لتفتيح الوجه بشكل طبيعي

● وصفة الزبادي ودقيق الشوفان

المكونات : معلقة من الزبادي، ملعقة من الشوفان المطحون، ملعقة من عصير الطماطم.

طريقة الإستخدام :يتم مزج كميات متساوية من المواد السابق ذكرها للحصول على خليط متجانس، قومي بتوزيع الخليط على البشرة لمدة ٢٠ دقيقة أو حتى يجف، يتم إزالةالماسك من على البشرة عن طريق الفرك لأزالة الجلد الميت معه،وبعدها يتم شطف الوجه بالماء البارد لغلق المسام.

خلطات لتبييض الوجه مع وصفة اللوز وزبدة الحليب

اللوز من المواد الطبيعية المفيدة جدًا في تفتيح البشرة وترطيبها ويمكن الاستفادة من اللوز بطريقتين :

1. أستعمال زيت اللوز بعد تدفئته قليلًا يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحسين حالة البشرة وجعلها أكثر بريقًاولمعانًا.

2. أستعمال مطحون اللوز مع إضافة زبدة الحليب بنسب متساوية وتوزيعه على الوجه وتركه لمدة ربع ساعة، ثم فركها من علي البشرة وإزالة بحركات دائرية وبعدها غسل الوجه بالماء البارد.

● وصفة النعناع

النعناع من أكثر الورقيات الغنيةبالفيتامينات ومضادات الأكسدة، ونستطيع عمل ماسك للبشرة عن طريق فرد أوراق النعناع على الوجه وتركه لمدة ربع ساعة، وبعدها يتم غسل الوجه من النعناع والنعناع يساعد على تنظيف البشرة وإزالة الاسمرار الذي تسببه الشمس.