شد الوجه وإزالة التجاعيد حول العين بوصفات هندية طبيعية 100% في دقائق

شد الوجه وإزالة التجاعيد حول العين بوصفات هندية طبيعية 100% في دقائق
طرق شد الوجه

يوجد الكثير من العوامل الخارجية من تلوث الهواء التي تؤثر على الجسم والبشرة والتي تجعل الوجه يبدو أكبر سنا عن العمر الحقيقي، كما أنها تجعل البشرة تبدو مرهقة، ولكي تحصل على بشرة نضرة وأكثر شباب فيجب الاهتمام والعناية بالبشرة، واتباع طرق شد الوجه المختلفة بطرق طبيعية، والابتعاد عن استخدام المنتجات الكيميائية التي لها بالفعل أثار جانبية ضارة.

شد الوجه وإزالة التجاعيد حول العين بوصفات هندية طبيعية 100% في دقائق
طرق شد الوجه

طرق شد الوجه والتخلص من التجاعيد

تعد تجاعيد الوجه ليست فقط متوقفة على تقدم العمر ولكننا وجدنا عدد من الشباب لديهم تجاعيد وترهلات في الوجه وأنهم لديهم هاجس كبير لمعرفة طرق التخلص من التجاعيد من دون تكلفة كبيرة ووفق بعض المواقع الصحية العالمية المهتمة بأخبار التجميل والبشرة سنوضح لكم طرق شد الوجه وحمايته من الترهلات.

وصفات موقع بولد سكاي الهندي للصحة والجمال

من أكثر الاستخدامات لشد الوجه الليمون فأنه مكون يدخل في جميع الوصفات الطبيعية لفرد البشرة، سنتعلم معا ماسك الليمون والزبادي حيث نحتاج إلى:

  • كوب صغير من الزبادي الطازجة.
  • 2 ملعقة صغيرة من الليمون.
  • ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
  • كبسولة فيتامين E.

طريقة التحضير: يتم مزج المكونات جيدا مع إضافة نصف ملعقة من العسل الأبيض، وفردهم على الوجه من الأسفل إلى أعلى، ثم تركه على البشرة لمدة ربع ساعة، ثم غسله بالماء ومسحه بقطعة قطن من ماء الورد.

وصفة الزبادي والليمون لشد الوجه

  1. نحتاج إلى ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  2. ملعقة من الزبادي، ووضع كبسولة الأوميجا 3.
  3. ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

طريقة تحضير الماسك: قومي بخلط المكونات جيدا وفردها على الوجه وتركها لمدة 10 دقائق حتى يجف، ثم قومي بغسله بماء فاتر ومسح الوجه بماء الورد لغلق مسام الوجه، ينصح بعمل تلك الماسك في الصباح عند الاستيقاظ.