مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2020 بالمملكة العربية السعودية

مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2020 بالمملكة العربية السعودية

سيارة تويوتا كورولا 2020 بالسعودية تعتبر من السيارات المميزة ذات حجم الصغير الاقتصادية، تأتي السيارة من شركة تويوتا التي تتصدر قائمة السيارات اليابانية، تنتمي السيارة إلى تصنيف سيارات سيدان، وتتميز بتصميمها العصري الجذاب والمميز، وهي واحدة من أكثر السيارات شهرة ومبيعاً داخل المملكة العربية السعودية، حيث قد تم إصدار السيارة بعدة فئات مختلفة، وكل فئة لها مواصفات مختلفة عن الأخرى، وفيما يلي سنتعرف على المواصفات الداخلية والخارجية للسيارة من الإصدار الأساسي لسيارة تويوتا كورولا 2020 في السعودية.

مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2020 بالمملكة العربية السعودية

مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2020 بالسعودية

الجدير بالذكر تختلف المواصفات الداخلية والأسعار لسيارة تويوتا كورولا 2020 خاصة في المملكة، وذلك وفق الطراز والمواصفات المختلفة التي تعتمدها السيارة فكل طراز مختلف عن الآخر من ناحية المواصفات.

IMG ٢٠٢٣٠٥١٣ ٢٢٥٣٣٢

  1. تم إصدار سيارة تويوتا لعام 2020 بعدة ألوان مختلفة فيوجد منها باللون الأبيض، الأسود، الرمادي، الأحمر، والأزرق، من حيث الشكل الخارجي فتتميز السيارة بتصميم أنيق وعصري.
  2. تحتوي السيارة على شبك أمامي مميز وأنيق مع وجود مصابيح من نوعية LED جذابة إضاءة نهارية.
  3. كما أن السيارة تعتمد على وجود عجلات بقياس 16 بوصة، وتتوفر إصدارات أعلى من سيارات تويوتا كورولا 2020 بعجلات بقياس 18 بوصة.

مواصفات السيارة الداخلية كورولا 2020

  • تتوفر سيارة تويوتا كورولا 2020 بمقاعد مريحة للسائق وواسعة للركاب، كما تتوفر بعدة خامات مختلفة من بينها إصدار أول بالقماش وباقي السيارات مقاعد مصنوعة من الجلد.
  • كما تتوفر السيارة بوجود شاشة عرض متصلة بنظام الصوت والترفية لعرض معلومات السيارة اللازمة من عدادات الممشى.

IMG ٢٠٢٣٠٥١٣ ٢٢٥٤٠٦

  • كما تتوفر إصدارات أعلى تحتوي على شاشات بأحجام أكبر مع أنظمة صوتية متطورة بشكل أكبر.
  • كما أن السيارة تعمل عن طريق نظام ملاحة GPS مع وجود ونظام التحكم بالمناخ في الداخل مدفأة وبارد.
  • كما أن بها منافذ USB للشحن ونظام صوت متكامل مشغل اسطوانات CD مع نظام Bluetooth.

نظام الأمان والسلامة بالسيارة تويوتا كورولا 2020

تتميز تويوتا كورولا 2020 بقيادة آمنة ومريحة، حيث تحتوي على نظام الفرامل المانعة للانزلاق والانغلاق تعمل بشكل اوتوماتيك الكترونية، مع وجود حساسات اصطفاف، وجود حساس لعدم الخروج من الحارة مع وجود نظام المساعدة على الثبات الإلكتروني، ونظام الدعم عند الانعطاف ونظام مراقبة ضغط الإطارات.