3 وصفات سحرية لتبييض الوجه في يومين مع خليط ماء الورد والنشا

3 وصفات سحرية لتبييض الوجه في يومين مع خليط ماء الورد والنشا

تفضل الكثير من النساء أستخدام الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة أكثر من غيرها من المستحضرات التجميلية وكريمات التفتيح تجنبًا الضرر الناتج عن احتواء تلك المستحضرات على مواد كيميائية، ورغم أن الوصفات الطبيعية منها ما يستمر استخدامه لفترة طويلة لملاحظة الفرق وتفتيح لون البشرك، وهناك بعض الوصفات التي لها نتائج سريعة تظهر في خلال أسبوع والمؤكد أن استعمال الوصفات الطبيعية ليس له أي أضرار مهم استمر استخدامه لفترات طويلة، منها خلطة يابانية لتبييض المناطق الحساسة  وكذلك خلطة خلطة يابانيه لتطويل الشعر   وهي لها تأثير فاعل ونتايج مضمونة فقط احرصي على استمرارك مرتين اسبوعيا.

3 وصفات سحرية لتبييض الوجه في يومين مع خليط ماء الورد والنشا

وصفات  لتبييض الوجه في يومين مع النشا

خليط النشا والزبادي يتم مزج معلقة كبيرة من النشا مع نصف معلقة من الليمون وملعقتين من الزبادي، ثم يتم مزج المكونات جيداً لتكوين خليط كريمي متجانس، ويتم توزيعه على البشرة لمدة ثلث ساعة ثم يتم شطف البشرة بالماء الدافئز وتكرر الوصفة مرتين في الإسبوع.
● خليط ماء الورد والنشا
نقوم بمزج معلقة صغيرة من العسل والنشا وماء الورد ومزجهم للحصول علي قوام كريمي، ويتم توزيعه على للبشرة وتركه ٢٠ دقيقة، وبعد غسل المسك نلاحظ الفرق في لون البشرة بشكل فوري.
● خليط النشا والموز
الأعداد الوصفة يتم هرس موزة كاملة ونضيف عليها معلقة كبيرة من النشا ثم يضاف معلقة صغيرة زيت زيتون وتمزج المكونات جيدًا، ثم توزع علي البشرة الداكنة وتترك مدة ٣٠ دقيقة وبعدها يُغسل المسك بالماء البارد .
● خليط القهوة والشاي
يتم خلط كميات متساوية من القهوة التركي والنشا والشوفان المطحون ويتم مزاجهم في وعاء بإضافة قطرات من زيت اللوز لتكوين خليط كريمي، يوزع المزيج على المنطقة المراد تفتيحها، ويترك المسك لمدة ١٥ دقيقة ويغسل بالماء البارد للحصول على بشرة بيضاء ونقية.
● خليط النشا وعصير الليمون
معلقة كبيرة من النشا مضاف عليها ٥ قطرات من عصير الليمون ويتم مزج الخليط ووضعه على البشرة الداكنة حتى يجف تمامًا، ثم يزال المزيج من علي البشرة بحركة لإزالة الجلد الميت وتفتيح لون البشرة.