ملعقة زيت الزيتون قبل النوم لتخسيس 7 كيلو في 7 أيام أسهل أسرع طريقة للإنقاص الوزن بدون أثار جانبية

ملعقة زيت الزيتون قبل النوم لتخسيس 7 كيلو في 7 أيام  أسهل أسرع طريقة للإنقاص الوزن بدون أثار جانبية
التخسيس السريع بزيت الزيتون
التخسيس السريع للجسم من أكثر الأمور التي تشغل بال عدد من الأشخاص سواء من النساء أو الرجال، وفي الغالب الفتيات والنساء من يهتمن بتخسيس وزنهن حتى يحصلوا على جسم ممشوق وجذاب، وأعلنت عدد من الدراسات عن وجود طرق طبيعية تعمل على فقد الوزن ومن أهمها الزيوت، حيث أن التخسيس السريع بزيت الزيتون من أفضل الطرق الطبيعية لإنقاص الوزن بسرعة لأن فوائده لا تعد ولا تحصى، ومن أهمها المحافظة على وزن الجسم المثالي.

التخسيس السريع بزيت الزيتون

يذكر بأن زيت الزيتون يقي الجسم من الأمراض وجعل الجسم ممشوق وجذاب لإنه يعمل على حرق الدهون المخزنة في الجسم، كما أنه يدخل في الحميات الغذائية المتعددة ويمكن أستعماله سواء برجيم زيت الزيتون أو عن طريق عمل وصفات زيت الزيتون التي تفقد الوزن بشكل طبيعي وشد الجسم أيضا.

فوائد زيت الزيتون للجسم

  1. يحمي القلب من الإصابة بالجلطات المفاجأة.
  2. يقي الجسم من الإصابة بالسرطان بسبب احتوائه على الأحماض الغير مشبعة.
  3. يحمي زيت الزيتون من الإصابة بالحصوات المرارية.
  4. يعمل على ترطيب البشرة وتنعيم ولمعان الشعر.
  5. فعال جدا في هضم الطعام وحرق الدهون.

مسحوق زيت الزيتون لفقد الوزن

يحرق زيت الزيتون الدهون الزائدة والسعرات الحرارية حيث يتم عمل خلطة مميزة تركز على حرق دهون البطن والخصر، ويمكن عملها عن طريق وضع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون في كوب من الماء المغلي وتركها حتى تبرد ثم وضع عليها ملعقة صغيرة من العسل الأبيض، وتناول تلك المسحوق قبل كل وجبة بنصف ساعة.

ملعقة زيت الزيتون قبل النوم لتخسيس 7 كيلو في 7 أيام  أسهل أسرع طريقة للإنقاص الوزن بدون أثار جانبية
التخسيس السريع بزيت الزيتون

زيت الزيتون مع الزنجبيل

نحتاج إلى ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من بشر الزنجبيل الطازج، وعجن المكونات جيدا مع بعضها حتى يتجانسوا، ثم دهن المنطقة المراد تخسيسها وارتداء عليها الملابس القطنية، والتحرك قليلا مثل المشي أو ممارسة الرياضة أو الأعمال المنزلية سوف تعمل تلك الوصفة على حرق دهون تلك المنطقة.

زيت الزيتون مع الليمون

  • نحتاج الى 6 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
  • ملعقة صغيرة من ماء الورد.
  • 5 ملاعق كبيرة من عصير الليمون الأصفر.
  • 4 ملاعق كبيرة من كريم مرطب.
  • 6 ملاعق من زيت الجلسرين.

طريقة التحضير والاستخدام: قومي بخلط المكونات جيدا في وعاء من الزجاج وعمل حمام مائي بهم حتى يصبح المزيج دافئ، ثم ضعها على المنطقة المراد تخسيسها وتوزيعها بحركات دائرية، وترك المزيج على المكان لمدة ساعتين، ثم نغسله وتكرر تلك العملية 3 مرات في الشهر.

نصائح لاستعمال زيت الزيتون للتخسيس

يتم مزج ملعقة كبيرة من زيت الزيتون داخل كوب من الماء الفاتر، وتناول الكوب كل صباح على الريق أو قبل تناول الوجبات الرئيسية الثلاثة، كما يمكن شرب كوب قبل كل وجبة بنصف ساعة ثلاث مرات يوميا.