خاصية البلوتوث السريع بين هواتف سامسونج خدمة جديدة للعام 2020

خاصية البلوتوث السريع بين هواتف سامسونج خدمة جديدة للعام 2020
بلوتوث سريع

خاصية البلوتوث السريع بين هواتف سامسونج خدمة جديدة للعام 2020: أعلنت شركة سامسونج للهواتف المحمولة عن إصدار خاصية البلوتوث السريع بين الهواتف السامسونج والتي يمكن من خلالها تحميل ملف من وإلى الهواتف السامسونج، ومنها إلى الكمبيوتر بسعة واحد جيجا بايت، ولم يتم تحديد موعد لإصدار خاصية البلوتوث السريع ولكن من المتوقع أن تكون في شهر فبراير القادم.

خاصية البلوتوث السريع بين هواتف سامسونج خدمة جديدة للعام 2020
بلوتوث سريع

خاصية البلوتوث السريع بين هواتف سامسونج

خاصية البلوتوث تعمل على نقل الملفات بين الهواتف، وبين الهواتف واللاب توبن وهذه الخاصية تساعد فينقل الملفات والصور والفيديوهات دون تعب لذلك تعمل شركة سامسونج على إصدار البلوتوث السريع الذي يمكن عملاء سامسونج من الاستفادة من هذه الميزة والسرعة في نقل الملفات، وهذه الخاصية متوفرة من قبل في هواتف آيفون، وآيباد، الصادرة من شركة أبل.

 خاصية Quick Share

تسمح هذه الخاصية بتبادل الملفات والصور والفيديوهات بين هواتف سامسونج جلاكسي تصل إلى واحد جيجا بايت والتي تم استقبالها وإرسالها إلى cloud الخاص بأجهزة سامسونج حتى يتمكن المستخدم من استقبال او إرسال هذه الملفات أو الصور أو الفيديوهات إلى هواتف سامسونج وإلى الكمبيوتر، مع سرعة في التحميل والإرسال دون مجهود أو تأخير. ومن المحتمل أن يتم إصدار هذه الخاصية قريبا في أوائل شهر فبراير القادم حتى يتمكن مستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي من التمتع بالمميزات الجدية التي تصدرها شركة سامسونج .