وصفات التخسيس السريع للبطن في 6 خطوات بطرق طبيعية في أقل من أسبوع

وصفات التخسيس السريع للبطن في 6 خطوات بطرق طبيعية في أقل من أسبوع
التخسيس السريع للبطن

يعتبر الكرش والبطن من أكثر الأماكن التي تجعل الجسم يظهر بمظهر سيئ، وأن الرجال والنساء يرغبون دائما في التخلص من الوزن الزائد في تلك المناطق بالأخص، ويرجع ظهور الكرش بسبب تناول الأطعمة المشبعة بالدهون والأطعمة سريعة التحضير، والتي يجب التقليل منها للمحافظة على وزن الجسم، وعند الرغبة في تخسيس سريع للبطن يجب اللجوء إلى الطرق الطبيعية من حميات غذائية وتناول مشروبات حارقة للدهون متخصصة في حرق دهون البطن والكرش وسنتعرف معكم عن طرق تخسيس البطن بسرعة.

وصفات التخسيس السريع للبطن في 6 خطوات بطرق طبيعية في أقل من أسبوع
التخسيس السريع للبطن

التخسيس السريع للبطن

يصاب الجسم بأمراض خطيرة بسبب زيادة الوزن وبالأخص ظهور البطن والكرش، حيث أن تلك المنطقة تجعل الجسم يصاب بمرض القلب والضغط وانسداد الشرايين، لذلك يجب أن يتم أنقاص وزن تلك المنطقة للمحافظة على صحة الجسم.

نصائح تخسيس البطن والكرش في 6 خطوات

  1. يجب المحافظة على تناول وجبة الإفطار يوميا  وتكون بمكونات صحية.
  2. ممارسة تمارين رياضية للبطن أو المشي يوميا.
  3. شرب الماء للتخلص من السموم والنفايات ولا تقل عن 8 أكواب في اليوم.
  4. كما يمتنع شرب المشروبات الغازية بكافة أنواعها.
  5. إتباع وصفات لتخسيس البطن السريع عن طريق المشروبات الطبيعية للعمل على حرق الدهون في منطقة البطن.
  6. يجب تناول أطعمة قليلة السعرات الحرارية من الخضروات والفاكهة.

مشروبات التخسيس السريع للبطن

  • نحتاج إلى 3 ملاعق من الزنجبيل الناعم الطازج.
  • 2 ملعقة صغيرة من ماء الورد.
  • 2 ملعقة صغيرة من خل التفاح.

طريقة التحضير والأستعمال: يتم خلط المكونات كلها معا حتى يتكون مزيج ناعم، ويتم وضع الخليط على البطن بحركات دائرية للتخلص من البطن وحرق الدهون، ويتم عمل تلك الوصفة 3 مرات في اليوم للحصول على نتائج أفضل.

مشروب الليمون لنسف دهون الخصر

يتم وضع نصف ليمونه في كوب من الماء ونقعها لمدة ساعتين، ثم إضافة لها ملعقة من الشاي الأخضر أو الأسود، ويوضع في كوي ماء دافئ، ويترك طوال الليل وعند الصباح يتم شرب الكوب على الريق قبل تناول وجبة الإفطار.

تخسيس البطن بالكزبرة

يمكنك خلط 4 ملاعق صغيرة من ورق النعناع مع 2 ملعقة صغيرة من ورق الكزبرة، مع 10 ورقات من ورق الكاري، و2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون الأصفر مع نصف ملعقة صغيرة من الملح في وعاء عميق حتى يتم الحصول على خليط متجانس، ووضعهم على لتر من الماء وتناول كوب منها في اليوم.

الشاي الأخضر للتخسيس السريع

يتم تسخين كوب من الماء على النار ثم إضافة 2 ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر، ثم رفعه على النار مع إضافة 2 ملعقة من العسل الأبيض وخلطهم معا جيدا، ثم نترك الخليط على جانب حتى يبرد تماما، ثم تصفيته وتناوله على الريق وعند الذهاب للنوم لمدة أسبوع.