مشروبات المشاهير للتخسيس وحرق الدهون وإنقاص وزنك في أيام ونسف البطن والكرش

مشروبات المشاهير للتخسيس وحرق الدهون وإنقاص وزنك في أيام ونسف البطن والكرش
التخسيس السريع بالاعشاب
يرغب الكثير من الناس في أن تصل إلى الوزن المثالي والجسم الجذاب الممشوق، وانه باستمرار يقوموا بالبحث عن طرق أنقاص وزن الجسم عن طريق أستخدام الطرق الطبيعية من دون اللجوء إلى العمليات الجراحية أو استعمال الأدوية التي تعمل على حرق الدهون ولكنها لها أثار جانبية، ولذلك يلجأوا إلى البحث عن الطرق الطبيعية وإنها الأفضل على الإطلاق بسبب أنها مصدر أمان وحماية وراحة لمن يرغب في تخسيس سريع بالأعشاب وحرق الدهون.

التخسيس السريع بالأعشاب وحرق الدهون

يوجد الكثير من الأعشاب والتوابل التي تعمل على حرق دهون الجسم والسعرات الحرارية، وتكافح أيضا أمراض القلب والإصابة بجلطات القلب المزمنة، وأنها تساهم في تخسيس وزن الجسم الزائد، وسنتعرف معكم من خلال ذلك المقال عن أعشاب تخسيس الجسم بسرعة وإنقاص الوزن.

مشروب النعناع لحرق الدهون

  1. نحتاج إلى ملعقة كبيرة من العسل الأبيض.
  2. ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود.
  3. نصف ملعقة صغيرة من ورق النعناع.
  4. كوب كبير من الماء الساخن.
طريقة التحضير والاستعمال: قومي بوضع العسل والفلفل الأسود وورق النعناع في كوب الماء بعد أن يسخن، ويتم وضع الخليط في كوب بعد تصفيته وترك حتى يبرد قليلا لمدة 5 دقائق ثم تناوله قبل كل وجبة بنصف ساعة.

التخسيس بالقرفة والعسل المشروب اليومي

  1. نحتاج إلى كوب من الماء الساخن.
  2. مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض.
  3. ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة.

طريقة التحضير والاستعمال: يتم وضع القرفة أولا في الماء الساخن وتترك لمدة 5 دقائق ثم يصفى المشروب، ويضاف له العسل حتى الذوبان، ويتم تناول كوب مرتين في اليوم على الريق وقبل النوم للحصول على أفضل نتائج.

مشروبات المشاهير للتخسيس وحرق الدهون وإنقاص وزنك في أيام ونسف البطن والكرش
التخسيس السريع بالاعشاب

الشمر للتخسيس السريع

يتم وضع ملعقة كبيرة من الشمر على لتر من الماء ثم يتم إضافة عصير 2 ليمونه إلى الماء المغلي ثم وضع المكونات في الخلاط ومزجه جيدا عندما يبرد، ثم يضاف له ملعقة كبيرة من الكمون والقرفة، ويتم تصفيته وتناوله كعصير بارد قبل الوجبات الرئيسية.

التخسيس بالشاي الأخضر

  • لتنحيف وسرعة حرق الدهون نحتاج إلى باكيت من الشاي الأخضر.
  • نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل.
  • ملعقة صغيرة من النعناع الجاف.
  • نصف ملعقة صغيرة من أكليل الجبل والبابونج.
  • 2 لتر من الماء.
طريقة التحضير والاستخدام: قومي بخلط المكونات مع بعضها جيدا ثم وضعها في الماء، لمدة نصف ساعة، ثم تناول 3 أكواب في اليوم قبل تناول الطعام حتى يشعر بالشبع بسرعة، ويساهم في حرق الدهون لأنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تقوي الجسم.