طريقة عمل الشيكولاتة النوتيلا في المنزل بمكونات بسيطة وسهلة وعلى قد الأيد

طريقة عمل الشيكولاتة النوتيلا في المنزل بمكونات بسيطة وسهلة وعلى قد الأيد

طريقة عمل الشيكولاتة النوتيلا وتعتبر الشوكولاتة من أكثر الحلويات عشقًا من قبل الصغير والكبير، وذلك لأن لها مذاق لذيذ وكذلك لها شكل ألذ، وهي الأساس لصنع الكيك وذلك لأنها تدخل في تكوين العديد من الحلويات المختلفة، كما إنها تستخدم في تحضير كثير من المشروبات الساخنة، وذلك لأنها تحتوي على الكاكاو والأن سوف نتعرف على كيفية تحضير الشوكولاتة في المنزل.

طريقة عمل الشيكولاتة النوتيلا في المنزل بمكونات بسيطة وسهلة وعلى قد الأيد

نقدم لكم عبر موقعنا النيل الإخباري طريقة عمل الشيكولاته النوتيلا بأقل التكاليف، عبر هذه المقالة نقدم لكم مكونات تحضير الشيكولاته، ومن الجدير بالذكر أن الشيكولاته النوتيلا تحبها الأطفال والكبار، لذا من الأفضل تجربتها في المنزل لكي تكون أقل في التكاليف وتكون ألذ، يمكن استخدام صوص الشيكولاته على الكيك.

مكونات الشيكولاتة النوتيلا

من مكونات الشوكولاتة نقوم بإحضار ست ملاعق من الكاكاو البودرة، مع أربع ملاعق من اللبن البودرة، مع خمس ملاعق من السكر الأبيض الناعم، مع ثلاث ملاعق من السمنة المذابة، فنجان صغير من البندق الناعم.

طريقة تحضير الشوكولاتة

نضع كلا من الكاكاو مع اللبن البودرة مع السكر الناعم ونقلب جيدا حتى تصبح ناعمة جدا، ثم نضيف إلى المكونات السابقة الزبدة الذائبة بالتدريج مع التقليب المستمر حتى نحصل على خليط متجانس، ثم نسكب الخليط في الصينية ثم نضيف البندق الناعم، ثم نقوم بعد ذلك بإدخال الصينية إلى الفريزر لعدة ساعات حتى تتجمد الشوكولاتة وبذلك تكون الشوكولاتة جاهزة للتقديم.

تحضير شوكولاتة النوتيلا

المكونات

نحضر نصف كوب من السكر الأبيض، مع كوب من القشطة، مع خمس ملاعق كبيرة من الحليب البودرة، مع أربع ملاعق كبيرة من الكاكاو البودرة، مع ملعقة كبيرة من الزيت، مع ملعقة صغيرة من الفانيلا، مع ملعقة صغيرة من النسكافية، مع كريم كراميل، مع كوب من البندق المحمص.

طريقة تحضير النوتيلا

نضع كلا من اللبن البودرة مع الكاكاو مع الفانيلا مع النسكافية مع السكر مع البندق ونخفقهم جيدا، ثم نقوم بعد ذلك بإضافة الكريم كراميل، مع القشطة مع الزيت إلى المكونات السابقة ونستمر في التقليب حتى ذوبان المكونات وبالتالي نحصل على خليط متجانس، وبذلك تكون الشوكولاتة جاهزة.