وصفة عمل الكريب الحلو والحادق اللذيذ في المنزل بأقل التكاليف

وصفة عمل الكريب الحلو والحادق اللذيذ في المنزل بأقل التكاليف

نقدم لكم وصفة عمل الكريب الحلو ،كيفية عمل الكريب سواء كان حلو أو حاذق، ذلك لأن الكريب من الاكلات التي لها مذاق شهي ولا يستطيع أحد أن يقاومه، ويمكن تحضير الكريب سواء أن كان حلو أو حاذق لأنه سهل التحضير، وعبر هذه المقالة نقدم لكم كل المكونات وطريقة التحضير بالتفصيل.

وصفة عمل الكريب الحلو والحادق اللذيذ في المنزل بأقل التكاليف

وصفة عمل الكريب الحلو

المكونات: نقوم بإحضار كوب من الدقيق، مع كوب من اللبن، مع بيضة، مع ملعقة كبيرة من السكر، مع ملعقة من الزبدة، مع رشة فانيليا.

طريقة تحضير الكريب

نقوم بخلط كل المكونات السابقة حتى نحصل على قوام كريمي ولا يوجد به أي تكتلات، ثم نترك الخليط لمدة نصف ساعة حتى يرتاح، ثم نقوم بتجهيز طاسة تيفال ويتم وضع كمية قليلة من الخليط حتى تأخذ لون دهبي ثم تقلب على الوجه الأخر، ثم نقوم بتكرار هذه العملية إلى أن ننتهي من كل المقدار ثم يتم حشو الكريب بصوص الشوكولاتة أو صوص الطوفي أو الفواكه التي تكون متوفرة لديكي ثم نقوم بعد ذلك بلفه على هيئة مثلث.

طريقة عمل الكريب الحاذق

المكونات: نقوم بإحضار كوبان من الدقيق، مع كوبان من اللبن السائل، مع رشة ملح ، واحضار بيضتان مع ملعقة من الزبد.

طريقة تحضير الكريب

نقوم أولا بضرب كل المكونات السابقة مع بعضها البعض، حتى نحصل على خليط جيد، ثم نقوم بعمل نفس خطوات تحضير الكريب الحلو، ثم نقوم بتجهيز حشو الشاورما، ثم يتم وضع طبقة من الثومية على الكريب ثم نقوم بوضع طبقة من الفلفل الأخضر، ثم نقوم بوضع شرائح من الخيار، ثم نقوم بوضع شاورما الدجاج عليها، وكذلك أيضا يمكن وضع الكاتشب، ونقدم البطاطس المقلية مع الكريب.