تألقي مع ماسك التفاح للبشرة مهما كان نوعها جربيها وشاهدي الفرق بنفسك

تألقي مع ماسك التفاح للبشرة مهما كان نوعها جربيها وشاهدي الفرق بنفسك
ماسك التفاح للبشرة

يمكنك اعتماد ماسك التفاح للبشرة لتتمتعي ببشرة صحية ونضرة، فالتفاح يحتوي على نسب عالية من النحاس وفيتامين أ وج، وهي عناصر مغذية للبشرة، ويحتوي على فيتامين C الذي يعيد تخزين الكولاجين بالجلد مما يمنح البشرة المرونة ويؤخر التجاعيد، كما يحمي التفاح البشرة من أشعة الشمس الضارة.

تألقي مع ماسك التفاح للبشرة مهما كان نوعها جربيها وشاهدي الفرق بنفسك
ماسك التفاح للبشرة

ماسك التفاح للبشرة الدهنية

قومي بصنع عجينة لينة من التفاح المبشور واللبن الرائب وعصير الليمون، وضعيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة، وقومي بغسل وجهك بالماء البارد، إذا تساعد العناصر الموجودة في التفاح مع حمض اللبنيك في اللبن على تفتيح البشرة وترطيبها وامتصاص الزيوت الزائدة من البشرة الدهنية.

ماسك التفاح للبشرة الجافة

أضيفي قطرات قليلة من الجلسرين إلى ملعقة صغيرة من التفاح المبشور، واخلطيهم جيداً حتى يصبح المزيج سلساً، ضعيه على كامل الوجه واتركيه لمدة 20 دقيقة بحيث تمتصه البشرة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ، تعمل هذه الوصفة على ترطيب البشرة وتفتيحها.

ماسك التفاح للبشرة الحساسة

قومي بسلق تفاحة صغيرة إلى أن تصبح طرية ثم اهرسيها بالشوكة، واهرسي معها ثمرة موز، ثم أضيفي إليها الكريمة أو الحليب، وامزجيهم معاً حتى تتشكل عجينة طرية، ضعيها على بشرتك لبضع دقائق، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، تعمل هذه الوصفة على تغذية البشرة الحفاظ على نضارتها.

ماسك التفاح للبشرة العادية

قومي بعمل مزيج مكون من ملعقة صغيرة من التفاح المبشور وملعقة صغيرة من العسل، وضعيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، يعمل المزيج على تفتيح وترطيب البشرة، ويدخل في صناعة الكثير من كريمات البشرة.