حالة الطقس غدا السبت 1/2/2020 طقس معتدل نهارا والصغرى بالقاهرة 10 درجات

حالة الطقس غدا السبت 1/2/2020 طقس معتدل نهارا والصغرى بالقاهرة 10 درجات
حالة الطقس غدا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس الغد السبت ا فبراير طقس معتدل خلال ساعات النهار على الوجه البحري ويكون شديد البرودة ليلا، كم تنتشر الشبورة في الصباح وتكون الرياح معتدلة، مع وجود شبورة صباحا مع توقع سقوط أمطار متفرقة على البلاد وتشتد ليلا على السواحل الشمالية والغربية.

حالة الطقس غدا السبت 1/2/2020 طقس معتدل نهارا والصغرى بالقاهرة 10 درجات
حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا السبت

كما أعلن خبراء  هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد وسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية طقس معتدل نهارا وبكون شديد البرودة ليلا، مع انتشار الشبورة صباحا ويوجد فرص سقوط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد، ويوجد نشاط للرياح يؤدي لحدوث اضطراب فى الملاحة البحرية.

و تشهد الغردقة وجنوب سيناء طقس معتدل نهارا ويشهد ساعات الليل برودة شديدة مع حدوث نشاط للرياح يؤدي لاضطراب فى الملاحة البحرية، ومن المتوقع أن يشهد شمال الصعيد طقس دافيء نهارا شديد البرودة ليلا وتنتشر شبورة صباحا،  وطقس دافيء نهارا في شلاتين وجنوب الصعيد وحلايب وطقس شديد البرودة ليلا.

وعن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة، ويصل ارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة، ويصل ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية تكون على البحرين شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت

القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 07 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 06 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجات.