علاج تجاعيد اليدين والوجه بزيوت طبيعية وتبيض اليد بشكل خيالي من أول استعمال في 10 دقائق

علاج تجاعيد اليدين والوجه بزيوت طبيعية وتبيض اليد بشكل خيالي من أول استعمال في 10 دقائق
علاج تجاعيد اليدين

تعاني عدد كبير من النساء عند تقدم العمر بهم بظهور تجاعيد وترهل البشرة والجلد بسبب نقص عدد من الفيتامينات والكولاجين تحت الجلد، ويبدأ ظهور تجاعيد الوجه من الجبهة ثم تجاعيد اليدين وتظهر المرأة بمظهر أكبر من سنها الحقيقي نتيجة عدم الاعتناء بصحة الجلد لفترة والتعرض لعوامل خارجية لها تأثير قومي في ذلك، ومن خلال ذلك المقال سنتعرف معكم على طرق طبيعية لعلاج تجاعيد اليدين ونصائح تفادي أنتشارها والتقليل من ظهور التجاعيد بقدر الإمكان.

علاج تجاعيد اليدين والوجه بزيوت طبيعية وتبيض اليد بشكل خيالي من أول استعمال في 10 دقائق
علاج تجاعيد اليدين

علاج تجاعيد اليدين والوجه بطرق طبيعية

بعض النساء تبحث عن علاج طبيعي لمشكلة التجاعيد بوجه عام في أماكن متفرقة من الوجه واليدين فهم أبرز الأماكن التي تظهر بها التجاعيد، ويجب الاهتمام بترطيب البشرة بشكل مستمر حتى يتجنب حدوث تجاعيد واستخدام عدد من الزيوت الطبيعية لعلاج والوقاية من حدوث تجاعيد اليدين والبشرة.

خلطة زيت جوز الهند وزيت الزيتون

من أكثر الخلطات التي ترطب البشرة واليدين وتملأ أماكن التجاعيد وتشد الجلد، حيث أنه كل ما عليك القيام به هو وضع 2 ملعقة من زيت الزيتون مع 2 ملعقة من زيت جوز الهند و2 ملعقة من زيت المونجونجو، ومن ثم قومي بتدليك يديك قبل النوم واتركيه من المساء حتى الصباح وسوف تلاحظين تقلص التجاعيد وشد اليدين في أقل من شهر.

وصفة التخلص من تجاعيد اليدين والوجه

  1. نحتاج إلى بياض بيضة.
  2. ملعقة صغيرة من العسل الأبيض.
  3. امزجي المكونين مع بعض ووزعيه على يديك لمدة 20 دقيقة.
  4. ثم أشطفي يديك بالماء الفاتر وستلاحظين النتيجة في أول أسبوع.

ماسك الكاكاو مع زيت الزيتون

ماسك الكاكاو والقهوة من أفضل الوصفات التي تشد الجلد بسرعة، كل ما عليك القيام به هو وضع ملعقة صغيرة من الكاكاو والقهوة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من الفازلين ثم قومي بتسخينهم على حمام مائي للتجانس ثم طبقيها على يديك لمدة 20 دقيقة وقومي بإزالته بحركات دائرية مثل الفرك ثم أغسليه.

ماسك زيت الزيتون والجزر

قومي بوضع ملعقة صغيرة من عصير الجزر مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة من عصير الليمون، ثم قومي بخلط تلك المكونات ووضعها على نصف كوب من الزبادي وتطبيقها على أماكن التجاعيد في اليد أو الوجه والرقبة لمدة ربع ساعة وقومي بتكرار تلك الوصفة 3 مرات في الأسبوع وستلاحظين الفرق.