أهم خلطة لتطويل الشعر بديل الزيوت أسهل طريقة تطويل للشعر وتكثيفه في نصف ساعة

أهم خلطة لتطويل الشعر بديل الزيوت أسهل طريقة تطويل للشعر وتكثيفه في نصف ساعة
خلطة لتطويل الشعر بسرعة

بات إيجاد أسهل خلطة لتطويل الشعر بدون زيوت أكثر ما ترغب فيه الفتيات والرجال، إذ تسعى كل منهن للوصول إلى أفضل طريقة تطويل للشعر وتكثيفه وأيضاً تنعيمه من جذوره، ولتعدد الوصفات الطبيعية التي تطول الشعر تطويل دائم لكن لا يعرفها الكثيرون، حرصنا على تقديم خلطات طبيعية لشعر طويل مثل الحرير في شهر أو أقل فضلاً عن طرق علاج الشعر الخفيف والمتساقط بدون دواء.

أهم خلطة لتطويل الشعر بديل الزيوت أسهل طريقة تطويل للشعر وتكثيفه في نصف ساعة
خلطة لتطويل الشعر بسرعة

خلطات تبيض الوجه طبيعية

وفضلاً عن ضرورة إتباع أقوى خلطة لتطويل الشعر وتنعيمه طبيعيا، فإن العناية بالشعر تتطلب دائماً المواظبة على تعريضه للهواء بالنسبة للمحجبات، كما تتطلب استعمال مشط أو فرشاة عند تسريحه واسعة السنون وغير حادة حتى لا تتعرض بصيلات شعرك للضرر عن التسريح.

خلطة لتطويل الشعر بديل الزيوت

أولاً: وصفة عصير البصل لتطويل الشعر بسرعة

عصير البصل يمنع الشعر من التساقط كما أنه يحفز من نموه وذلك لارتفاع عنصر الكبريت فيه والذي يساعد على تعزيز الدّورة الدّموية ويعمل على تغذّية الشعر بصورة أفضل، كما أن عصير البصل غنيٌ بالكثير من المواد الغذائيّة مثل الفسفور والنحاس والبيوتين وحمض الفوليك والمنغنيز بالإضافة إلى الفلافونويدات وفيتامين ج أيضاً.

  • مكونات خلطة تطويل الشعر بالبصل من عصير بصلةٍ بحجم كبير وثلاث قطراتٍ من زيت الخزامى.
  • خطوات التحضير والاستعمال:

يتم خلط جميع المكوّنات جيدا وبعد ذلك يتم تطبيقها على فروة الرّأس مباشرة مع عمل تّدليك هادئ بأطراف الأصابع، يتم ترك الوصفة تتفاعل لمدة ربع ساعة، والآن قومي بغسل الشّعر بالماء والشامبو والبلسم، وتكرا الوصفة مرتين فقط خلال الأسبوع.

ثانياً: تطويل الشعر بخل التفاح في شهر

يساعد خل التفاح سريعاً في تخليص الشّعر كاملا من جميع الأتربة والأوساخ وتراكم الزّيوت كما يقضي على الجراثيم، المتكونة داخل الشّعر، وبهذا يتم تنظيف الشّعر دون اللجوء إلى استعمال المواد الكيميائيّة الضارة و القويّة على الشعر.

  • مكونات خلطة خل التفاح للشعر من ملعقتين صغيرتين من خل التّفاح وكأس من الماء.
  • خطوات تحضير طريقة تطويل الشعر

يتم تخفَّيف مقدار خل التّفاح داخل كأس من الماء وبعدها يوضع جانباً داخل إبريق، ومن ثم يتم تنظيف الشّعر باستعمال شامبو خالٍ من عنصر الكبريت، يتم استعمال البلسم، ومن هنا يتم تطبيق خل التّفاح الذي قد خفف مباشرة على الشّعر، بشرط أن لا يتم غسل الشّعر مرة أخرى بعد استعمال خل التّفاح، يتم تكرار الخليط مرة واحدة فقط في الأسبوع وتعد أهم خلطة لتطويل الشعر وتنعيمه بأسرع وقت.