رابط تحديث بطاقات التموين وتسجيل رقم الموبايل وتقديم التظلمات عبر موقع دعم مصر tamwin 2020

رابط تحديث بطاقات التموين وتسجيل رقم الموبايل وتقديم التظلمات عبر موقع دعم مصر tamwin 2020

أعلن وزير التموين الأستاذ سيد المصيلحي، بوضع عدد كبيرة من التعديلات حول منظومة الدعم الخاصة بالمواطن في الآونة الأخيرة، حيث أنه تم تحديد كمية من الإرشادات والضوابط على الأشخاص المستحقين لصرف الدعم، حيث حدد وزير التموين محددات الاستبعاد في المرحلة القادمة، بحيث أنه تمت إضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية.

رابط تحديث بطاقات التموين وتسجيل رقم الموبايل وتقديم التظلمات عبر موقع دعم مصر tamwin 2020

موقع دعم مصر 2020

كما أن المواطن المصري أخذ يقوم بمتابعة نتائج التظلمات من شكاوي الكهرباء، حيث هذا الأمر أدى لرفع الدعم عن هؤلاء الأشخاص من أجل الاستعلام عن نتائج التظلمات، فيتم ذلك من خلال الدخول على رابط دعم مصر من أجل التعرف على الموانع التي تؤدي لمنع الدعم في المرحلة القادمة.

وزارة التموين موقع دعم مصر 2020

حيث قام وزير التموين بالإعلان عن محددات رفع الدعم عن الأفراد وذلك بعد نهاية المراحل السابقة وبداية المرحلة القادمة، كما أنه أيضاً تم الإعلان عن الشروط اللازمة لإضافة المواليد للبطاقات التموينية، كما أنه أيضاً تم فتح فرصة لتقديم التظلمات، كما أنه أعلن أن من الممكن الآن الرد على كل التظلمات التي تم تقديمها لموقع دعم مصر والتي كانت تشمل رفع الدعم على المواطنين بس زيادة فواتير الكهرباء.

تظلمات بطاقات التموين 2020

كما أنه تم تحديد الأشخاص المستحقة للدعم والأشخاص التي أصبح مستبعدة عن الدعم وذلك من خلال العدالة الاجتماعية في رئاسة الوزارة وهذا من أجل العمل على تطهير منظومة الدعم بأكملها.

خدمات موقع دعم مصر

  1. يتم من خلاله إضافة المواليد وتحديث البيانات للمستفيدين من بطاقات التموين.
  2. تقديم التظلمات للمحذوفين من بطاقات التموين.
  3. الاستعلام عن عدد أفراد الأسرة المستبعدين أو المستفيدين من الدعم.

خطوات تسجيل رقم الموبايل

  1. الدخول على رابط موقع دعم مصر.
  2. الضغط على كلمة “سجل موبايلك”.
  3. ثم كتابة الرقم القومي ورقم بطاقة التموين.
  4. ثم اختيار المحافظة.
  5. ثم يتم تسجيل البيانات المطلوب كتابتها، بعد ذلك يتم الضغط على كلمة حفظ.

دعم مصر 2020

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير رابط موقع دعم مصر للمواطنين لإتاحة تسجيل رقم الموبايل الخاص لصاحب البطاقة التموينية وتقديم التظلمات والشكاوى الخاصة بصرف الدعم.

موقع دعم مصر tamwin 2020

لقد ناشدت وزارة التموين أصحاب البطاقات التموينية الذي تم إظهار لهم على بونات صرف الخبز عبارة “الرجاء تسجيل رقم الموبايل” بالدخول على رابط موقع دعم مصر لتسجيل أرقام موبايلتهم واستكمال البيانات الخاصة بهم.

تقديم التظلمات والشكاوى

لقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن فتح باب التظلمات مرة أخرى عبر الموقع الإلكتروني دعم مصر، علما بأن تم فتح باب التظلمات أكثر من 165 يوم، وصرحت وزارة التموين عن بدء تلقي التظلمات والشكاوى من قبل المواطنين مرة أخرى.

تسجيل رقم الهاتف

وقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء تسجيل أرقام الهواتف الخاصة بأصحاب بطاقات التموين من أول فبراير وهذا التسجيل من خلال موقع دعم مصر، وصرحت الوزارة بأن هذا الإجراء من أجل التسهيل على المواطنين للتسجيل أرقام الهواتف والتظلمات والشكاوى.