شركة واتس آب والحرص على تحقيق الخصوصية والأمان لمستخدميها

شركة واتس آب والحرص على تحقيق الخصوصية والأمان لمستخدميها
واتس آب

شركة واتس آب والحرص على تحقيق الخصوصية والأمان لمستخدميها: تعمل شركة واتس آب دائما على تحقيق الخصوصية والأمان لمستخدمي التطبيق ولذلك هي تقوم بعدد من الإجراءات التي تحقق هذه الأشياء من خلالها فنجدها في الفترة الأخيرة ومع نهاية عام 2019ن وبداية عام 2020 قد أقدمت على حذف التطبيق من ملايين الهواتف القديمة، من الأندرويد IOS، كما انه تحذر المواطنين من الاختراقات المحتملة للتطبيق دائما. سوف نتعرف بالتفصيل على هذه الأشياء من خلال المقال.

شركة واتس آب والحرص على تحقيق الخصوصية والأمان لمستخدميها
واتس آب

واتس آب

قامت شركة واتس آب مع بداية شهر فبراير كما أعلنت من قبل 2020، بحذف التطبيق من ملايين الهواتف حول العالم من الأندرويد، وال IOS وذلك خشية منها على المستخدمين من اختراق حساباتهم، حيث أصبح التطبيق لا يتوافق وهذه الإصدارات القديمة، ومن السهل اختراق حسابات المستخدمين على هذه الأنواع ومنها نسخ تعمل 2.3.7. على الأندرويد والأقدم منها، وأنظمة تعمل على IOS8 على هواتف آيفون.

اختراق تطبيق واتس آب

من فترة لأخرى نجد تعرض البعض للاختراق من قبل الغير على تطبيق واتس آب ولذلك دائما تحذر شركة واتس آب من استقبال الرسائل المجهولة وفتحها أو الرد عليها، وقد تأتي رسالة يطلب منك صاحبها إرسال الرمز المرفق ومن خلال إرسالك للرمز يكون قد استولى على تطبيق واتس آب وتمكن من اختراقهن وقد يطلب هذا المحتال أن توجه نفس الرسالة لأصدقائك وبهذا تكون قد تسببت في ضرر لهم ولك، ولذلك تحرص الشركة والتطبيق على حماية المستخدمين وعدم الاستجابة لمثل هذه الرسائل والتحقق من المرسل أولاً حتى يكون الحساب في أمان من مثل هذه الاحتيالات.