حيل ذهبية للتخسيس و أنقاص الوزن في المنزل بدون رجيم أو تمارين رياضية

حيل ذهبية للتخسيس و أنقاص الوزن في المنزل بدون رجيم أو تمارين رياضية
نصائح للتخسيس السريع للنساء

تخسيس الجسم بسرعة، يرغب الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة في أنقاص وزنهم بطرق مختلفة واللجوء إلى الأطباء للتخلص من وزنهم الزائد حتى يتمتعوا بصحة أفضل والحصول على جسم ممشوق جذاب وجميل، كما قد أشارت جمعية القلب الأمريكية على أن نجاح عملية تخسيس الوزن يقف على عدة نصائح لتخسيس السريع للنساء ولنجاح فقد الوزن يعتمد التخلص على 500 سعر حراري في اليوم وبذلك تتمكن من فقد 500 جرام في الأسبوع فكلما فقدت سعرات حرارية تفقد الكيلو جرامات الزائدة.

حيل ذهبية للتخسيس و أنقاص الوزن في المنزل بدون رجيم أو تمارين رياضية
نصائح للتخسيس السريع للنساء

نصائح عامة للتخسيس السريع للنساء

من أهم طرق نجاح عملية تخسيس الوزن وأتباع نصائح من نجحوا في تجاربهم السابقة في تخسيس وزن الجسم وهو تناول الماء بكثرة خلال اليوم، فلا يقل شرب الماء حوالي 2 لتر من الماء، فيوجد بعض الأشخاص يختلط عليهم الأمر ما بين الشعور بالجوع والشعور بالعطش حيث أنه يكون إنذار كاذب الشعور بالجوع وأنهم يشعروا بالشبع، كما ينصح بتناول كوبا من الماء المنكهة مثل إضافة شرائح من الليمون إلى الماء مع بعض من أوراق النعناع أو قطع الفراولة إلى الماء ويمكن أيضاً شرب كوب من شاي الأعشاب أو الشاي الأخضر.

نصائح وحيل يومية للتخسيس السريع

  1. ينصح بتناول البروتينات في كل وجبة تتناولها لإنه يساعد بشدة في منحك الشعور بالشبع أكثر من تناول الدهون والكربوهيدات مثل الخبز والأرز والمكرونة كما أنه يساعدك على حرق الدهون وبناء العضلات.
  2. ينصح أيضا باتباع حيلة بتناول الأطعمة التي بها بهارات والفلفل الحار أفضل من إضافة الملح للطعام، وذلك سوف يساعدك في الشعور بالرضا في طعامك وتناول كميات قليلة من الطعام لإنه يمنح الشعور بالشبع أيضا.
  3. كما يمكنك ملء مطبخك بطعام صحي ويكون أمام عينيك فعند الشعور بالجوع تناول الخضروات أو الفاكهة لعدم تناول أطعمة غير صحي.

نصائح هامة لوجبة الإفطار اليومية

صرحت بعض من الدراسات العلمية على أن من قام باستبدال وجبة الفطور بتناول البيض بدلا من الحبوب ساعده على فقد وزنه وتناوله لسعرات حرارية أقل تظل لمدة 36 ساعة، وفي حالة عدم القدرة على تناول البيض لأي سبب ما سواء عرضي أو صحي فأنه يمكنك تناول مصدر للبروتين مناسب لوجبة الإفطار بدلا من  الحبوب.

شرب القهوة أثناء الحميات الغذائية

القهوة تحتوي على نسبة عالية من مواد مضادة للأكسدة، كما أن لها الكثير من الفوائد الصحية كما أنها تعزز عملية التمثيل الغذائي بنسبة مناسبة، كما أن لها فوائد كبيرة ويتمتع بها الجسم دون وضع لها سكر.

شرب الشاي الأخضر أثناء الحميات الغذائية

يعتبر الشاي الأخضر من أكثر الأعشاب التي يفضل شربها لتخسيس وزن الجسم، حيث أنه يحتوي على نسبة قليلة من الكافيين، ولكنه يحمل مضادات الأكسدة القوية حيث أنها تعمل على تعزيز عملية حرق الدهون.