طريقة مجربة وفعالة لتبيض الوجه واليد في 10 دقائق وتقشير البشرة بالقهوة

طريقة مجربة وفعالة لتبيض الوجه واليد في 10 دقائق وتقشير البشرة بالقهوة
طرق تبيض الوجه

سنتعرف معكم اليوم عن أفضل خلطات لتبيض الوجه واليدين وتفتيحهم من المؤثرات الخارجية التي يتعرضوا لها باستمرار، فأنها أسمرار الوجه من المشاكل التي تعاني من السيدات والفتيات بكثرة، وعندما ترغب في التواجد في مناسبة ما فتشعر بالحرج من أسمرار يديها ووجها، ولكننا سوف نقدم لكل سيدة وصفات مجربة تعمل على تفتيح الوجه واليد ولن تتواجد تلك المشكلة بعد الآن.

طريقة مجربة وفعالة لتبيض الوجه واليد في 10 دقائق وتقشير البشرة بالقهوة
طرق تبيض الوجه

طريقة تبيض الوجه واليد بوصفات طبيعية

سنقدم لكم وصفات مجربة يمكنك استعمالها مرتين في الأسبوع أو 3 مرات في الأسبوع وتظهر النتيجة التي ترغبين بها ومع الاستمرار في أستعمال تلك الوصفات سوف تتخلصي من أسمرار بشرتك للأبد بسبب أنك تمنحي وجهك النضارة والإشراق والفيتامينات التي أفتقدها في التعاملات اليومية مع المؤثرات البيئية.

خلطة تبيض الوجه بالقهوة

  1. نحتاج إلى 2 ملعقة من القهوة الغامقة المطحونة.
  2. كمية مناسبة من ماء الورد.
  3. عصير ليمونة صفراء.

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بوضع كافة المقادير مع بعضها ثم قومي بمزجهم في وعاء عميق عن طريق استخدام المضرب اليدوي،ثم بغسل وجهك بالماء الساخن أو عمل له حمام بخار وطبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف تماما وقومي بمسح وجهك بقطنة مبللة بماء الورد.

 وصفة تبييض الوجه بالنشا

  1. نحتاج إلى ملعقة كبيرة من النشا.
  2. ملعقة صغيرة من الخميرة الحبيبات.
  3. 2 ملعقة حليب.
  4. ملعقة صغيرة من الكركم.

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بخلط كل المكونات جيدا ثم وزعيها على وجهك لمدة 10 دقائق، وقبلها قومي بتنظيف وجهك بالماء الدافئ وماء الورد واتركيه حتى يجف.

تفتيح الوجه بالكاكاو والقهوة

قومي بوضع ملعقة كبيرة من الكاكاو مع ملعقة من القهوة مع ملعقة من زيت جوز الهند وزيت الزيتون، وملعقة صغيرة عصير ليمون، ثم قومي بتقليبهم جيدا، وطبقيهم على وجهك ويديكي واتركيهم لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك.