تعليق كلوب على هزيمة ليفربول بعد حفلة ميسي

تعليق كلوب على هزيمة ليفربول بعد حفلة ميسي
تعليق كلوب على هزيمة ليفربول

قام يورجن كلوب مدرب فريق كرة القدم ليفربول بالتعليق على ما حدث في مباراة برشلونة أمس التي انتظرها الكثير من محبي كرة القدم، وفازت برشلونة على ليفربول بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، وسجل كلا من ليونيل ميسي هدفين ولويس سواريز هدف واحد، وسنتناول الآن تعليق كلوب على هزيمة ليفربول بعد حفلة ميسي .

تعليق كلوب على هزيمة ليفربول بعد حفلة ميسي
تعليق كلوب على هزيمة ليفربول

 هزيمة ليفربول

صرح كلوب أن فريقة فعل كل شيء من أجل الفوز في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في استاد الكامب نو، وأضاف كلوب أن هذه هي كرة القدم، فكان الأداء جيد بدرجة كبيرة، أمام فريق برشلونة، وقال أن حارس برشلونة تصدى إلى ركلتين من قبل محمد صلاح و جيمس ميلنر.

تعليق كلوب

وقال أن طريقة صنع الفرص كان رائعة وتسببت في الكثير من المشاكل لفريق برشلونة وتم السيطرة على المباراة تماما لكن الفوز لم يكن من حظ ليفربول، وبعد الانتهاء من الشوط الأول قاموا بتحليل ما حدث والطريقة التي سوف يقدمونها في الشوط الثاني.

ميسي

وكانت الفرصة قائمة ولكن الهدف الذي كان سوف يأتي آتي في العارضة من قبل محمد صلاح ثم سجل ميسي هدف بسيط وبعدها الهدف الرائع، وأظهرت برشلونة أنها الأكثر خبرة وهذا جزء كبير من كرة القدم، وصرح أن ليفربول أمامها مهمة صعبة بلقب المواجهة في استاد أنفيلد والأكثر صعوبة عدم تسجيل الأهداف خارج الملعب، وقال أن الجماهير سوف تكون موجودة في الأستاد وسوف نحاول الفوز من أجل الحصول على اللقب.