تخسيس 5 كيلو من وزنك في أسبوع فقط بنظام غذائي رهيب وفعال لنحت البطن والأرداف

تخسيس 5 كيلو من وزنك في أسبوع فقط بنظام غذائي رهيب وفعال لنحت البطن والأرداف
تخسيس 5 كيلو في اسبوع

تعسي النساء والفتيات في الحصول على حلم الرشاقة والتخلص من الوزن الزائد في الجسم خصوصا في منطقة البطن والأرداف، وانتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الأنظمة الغذائية وأنواع متعددة من الرجيم ولكن أغلبها ليس لصحي أو تكون طويلة المدة فيصاب الشخص بالملل بسبب عدم وصوله للوزن المثالي في الوقت طوال استخدام الأنظمة الغذائية، وسنتعرف معكم من خلال ذلك المقال عن طريقة تخسيس 5 كيلو في أسبوع بطرح أنظمة ووجبات غذائية تساعدك على أنقاص وزنك.

تخسيس 5 كيلو من وزنك في أسبوع فقط بنظام غذائي رهيب وفعال لنحت البطن والأرداف
تخسيس 5 كيلو في اسبوع

طريقة تخسيس 5 كيلو من وزنك في أسبوع

يوجد عدد من الوجبات الغذائية التي تحتوي على كل العناصر الغذائية التي يحتاج لها الجسم، ولن يشعروا بحدوث أرهاق أو تعب للجسم وأن تلك الوجبات تحتاج ألى العزيمة والإصرار، ومن أول تلك الوصفات والمظلومة في طريقتها للتخسيس هي البطاطس حيث أنها عندما يتم طبخها بشكل صحي يكون لها دور كبير في أنقاص وزن الجسم بسهولة.

وجبات وأنظمة غذائية للتخسيس السريع

وجبات البطاطس من الوجبات التي تخفض الوزن حيث أن 100 جرام منها يحتوي على 75 سعر حراري،فينصح بتناول البطاطس المطهوة بشكل صحي وتناوله في نظام غذائي متوازن، فيمكن إضافة القليل من اللبن الخالي الدسم لتنظيم عمل الجهاز الهضمي، كما أنها تعمل على منع تراكم السوائل في الجسم ويطرد أيضا السموم، ويمكن تطبيق نظام رجيم البطاطس لمدة 3 أيام.

رجيم البطاطس لتخسيس 5 كيلو

وجبة الفطور يتكون من ثمرة بطاطس مسلوقة من دون وضع عليها ملح مع كوب من اللبن الزبادي، وجبة الغداء 2 ثمرة بطاطس مسلوقة من دون ملح مع كوب من الحليب الزبادي وجبة العشاء عبارة عن 2 كوب من اللبن الزبادي القليل الدسم.

وجبات اليوم الثاني: الفطار يتكون من كوب من اللبن الزبادي فقط، وجبة الغداء تتكون من 2 بطاطس مسلوقة من دون ملح مع كوب من اللبن الزبادي، وجبة العشاء عبارة عن حبة بطاطس مسلوقة مع كوب من اللبن الزبادي.