استمرار صرف الدفعة 27 من حساب المواطن.. إليك رابط الاستعلام برقم الهوية

استمرار صرف الدفعة 27 من حساب المواطن.. إليك رابط الاستعلام برقم الهوية
صرف الدفعة 27 من حساب المواطن

بدأ الآن صرف الدفعة 27 من حساب المواطن في حسابات المؤهلين للاستحقاق في دفعة فبراير الحالي، ويستمر الإيداع طوال اليوم الإثنين، وكان البرنامج قد أعلن منذ فترة أن الأشخاص الذين طرأ على بياناتهم تغيير ولم يقوموا بتحديث بيانات حساب المواطن لن يتمكنوا من الاستفادة من الدفعة 27 من حساب المواطن، ويتبع البرنامج هذا الإجراء في بداية كل عام ميلادي حتى يتأكد أن الدعم يصل للأشخاص المستحقين له.

استمرار صرف الدفعة 27 من حساب المواطن.. إليك رابط الاستعلام برقم الهوية
صرف الدفعة 27 من حساب المواطن

من المنتظر أن يعلن سلطان القحطاني المتحدث الرسمي باسم برنامج حساب المواطن البيانات التفصيلية لدفعة شهر فبراير الحالي خلال الساعات القليلة المقبلة، سوف يتم خلال الأيام القادمة فتح استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة 27 من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج.

برنامج حساب المواطن أودع 63 مليار ريال حتى الآن

أودع برنامج حساب المواطن السعودي حتى يناير الماضي 63.5 مليار ريال سعودي لمستحقي الدعم من البرنامج خلال 26 دفعة ماضية وصرف 429 مليون ريال كأثر رجعي، ويصل عدد المتستفيدين من البرنامج شهرياً قرابة 13 مليون مستفيد، ويقدر متوسط مبلغ استحقاق الأسرة الواحدة 959 ريال سعودي.

صرف الدفعة 27 من حساب المواطن

تعود المواطنون السعوديون على إيداع دفعات برنامج حساب المواطن يوم 10 من كل شهر ميلادي وفي حال كان يوافق هذا اليوم عطلة أو إجازة رسمية يتم تقديم أو تأخير صرف الدفعة ليوم قبل أو بعد، وصرفت الدفعة 27 من حساب المواطن اليوم الإثنين الموافق 10 فبراير ميلادياً، و 16 جمادى الآخر 1441 هجرياً.

  • رابط التعرف على مبلغ استحقاق الدفعة السابعة والعشرون من حساب المواطن: https://www.ca.gov.sa/.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية للدفعة 27

بالتزامن مع إيداع الدفعة 27 من حساب المواطن تجري عمليات بحث حول رابط تسجيل دخول حساب المواطن، من أجل معرفة قيمة الدعم المستحق لهذا الشهر، ويجري التعرف على قيمة الاستحقاق التقديرية عبر حاسبة حساب المواطن، وتخضع عملية حساب متوسط مقدار الفرد لعدة اعتبارات منها عدد أفراد الأسرة، وإجمالي دخل الأسرة وعدد الأطفال بها.