طريقة عمل الكريمة المخفوقة بطريقة سهلة وبسيطة لتزيين التورت والكيك

طريقة عمل الكريمة المخفوقة بطريقة سهلة وبسيطة لتزيين التورت والكيك

طريقة عمل الكريمة، للكريمة استخدامات عديدة فهي تستخدم للحلويات بعدة طرق، فيمكن وضعها على الكيك، أو مع سلطة الفواكه، وكذلك أيضا يوجد لها نكهات كثيرة، فمنها بنكهة الفانيلا، ومنها بنكهة الفراولة، وكذلك أيضا توجد بنكهة الكاكاو، ولذلك سوف نقدم طريقة عمل كريمة الخفق في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة.

طريقة عمل الكريمة المخفوقة بطريقة سهلة وبسيطة لتزيين التورت والكيك

طريقة عمل كريمة الخفق

مكونات الكريمة

تتكون كريمة الخفق من بياض خمس بيضات، مع كوب من السكر، مع عصره ليمونة، مع رشة ملح.

طريقة تحضير الكريمة

نقوم أولا بفصل بياض البيض عن الصفار، ثم نقوم بوضعه في بولة، ثم نضيف إليه السكر وعصير الليمون، ثم نقوم بعد ذلك بخلط المكونات السابقة خلطا جيدا حتى يتجانس الخليط، إلى أن يبدأ الخليط بالتكثف، أما إذا لم يتكثف الخليط نضع مزيد من السكر ونحركه جيدا.

طريقة عمل الكريمة السائلة

مكونات الكريمة

تتكون الكريمة السائلة من كوبان من الزبادي، مع خمس ملاعق كبيرة من اللبن الحليب البودر، مع ربع كوب من السكر، مع ثلاث قطع من جبنة كيري، مع ملعقة صغيرة من الجيلاتين وتكون مذابة في ربع كوب من الماء المغلي.

طريقة التحضير

نقوم بخلط اللبن الجاف مع علبة الزبادي، ثم نضيف إليهم كمية من السكر، ثم نقوم بإضافة جبن كيري ثم نقوم بإضافة الجيلاتين والماء إلى الخليط السابق ونخلطهم جميعا مع بعضهم البعض حتى يتم التجانس وتصبح كثيفة.

طريقة عمل كريمة الكاكاو

نقوم بوضع كمية من القشطة حسب الرغبة، مع كمية مناسبة من اللبن البودرة، مع إضافة كمية مناسبة من الكاكاو أيضا ثم نضيف السكر حسب الرغبة أيضا.