طريقة عمل البان الكيك بالفواكه بالطريقة الأصلية اللذيذة بنكهة مميزة

طريقة عمل البان الكيك بالفواكه بالطريقة الأصلية اللذيذة بنكهة مميزة

طريقة عمل ألبان الكيك بالفواكه بالطريقة الأصلية اللذيذة، البان الكيك هي من الوصفات الخفيفة والتي هي أيضا سريعة التحضير، وألبان الكيك غنية بالكربوهيدرات وأيضا البروتين الضروري للجسم، ويمكن تقديم البان الكيك مع المربى والصوص أو الفواكه، ويمكن تقديمه أيضا مع أنواع الجبنة المختلفة.

طريقة عمل البان الكيك بالفواكه بالطريقة الأصلية اللذيذة بنكهة مميزة

طريقة عمل ألبان الكيك بالفواكه

المكونات:

تتكون هذه الكيكة من كوب حليب خالي الدسم، 4 ملاعق من السكر البودرة، كوب من دقيق الأبيض، ملعقة بيكينج بودر، ملعقة من الزيت، رشة ملح صغيرة، رشة صغيرة من مسحوق الفانيلا، بيضة، فواكه مشكلة.

طريقة تحضير بان كيك

  • نقوم بإحضار بولة ونضع فيها البيض، مع الفانيلا، مع السكر ونضربهم جيدًا، ثم نقوم بعد ذلك بإضافة كوب من الحليب الفاتر ونخلطه مع المكونات السابقة.
  • نقوم بإحضار بولة ونضع فيها البيكينج بودر، مع الدقيق، ثم نضيفهم إلى الخليط السابق ونستمر في التقليب، ثم نضيف بعد ذلك الزيت الموجود ونستمر في التقليب حتى نتأكد من إنها تمام الخلط.
  • نقوم بعد ذلك بمسح مقلاة بالزيت ثم نقوم بوضع مقدار من الزيت ثم نقوم بوضع فنجان من الخليط فيها ونتركه على نار هادئة حتى ينضج.
  • نقوم بقلب البان كيك على الجهة الأخرى حتى تأخذ لونا ونتأكد من النضج ونستمر على ذلك حتى الانتهاء من الكمية كلها.
  • نقوم بعد ذلك بتقطيع الفواكه ونزين البان كيك بها ونقوم بتقديمها مع العسل أو الشوكولاتة.

فوائد وصفة البان كيك

هذه الوصفة غنية بالفيتامينات من الفواكه، وسكريات من النوتيلا وكربوهيدرات من الدقيق، أيضا هذه الوصفة تعطي الشعور بالسعادة.