طريقة عمل الكول سلو دايت بكل أسرارها بطريقة سهلة وبسيطة

طريقة عمل الكول سلو دايت بكل أسرارها بطريقة سهلة وبسيطة

كلنا نعلم جيدا أن سلطة الكول سلو من الوجبات المفضلة عند الجميع، ولكن هي من الوجبات التي بها سعرات حرارية عالية، وهي أيضًا غنية بالبروتين الذي يعمل على تقوية وبناء العضلات وأيضا يعمل على تنشيط عملية حرق الدهون وكذلك حرق السعرات الحرارية، وبالتالي فهي وجبة غذائية متكاملة العناصر الغذائية، ويمكن تناول سلطة الكول سلو بين الوجبات، وسوف نقدم الآن طريقة عمل سلطة الكول سلو دايت.

طريقة عمل الكول سلو دايت بكل أسرارها بطريقة سهلة وبسيطة

طريقة عمل الكول سلو دايت

طريقة عمل سلطة الكول سلو للرجيم بطريقة سهلة ولذيذة وهي أيضا مغذية وتشعرك بالشبع، وهي مفيدة إذا احضرت بطريقة صحية

المكونات

نقوم بإحضار كوب كبير من الملفوف الأخضر أو الكرنب، مع كوب كبير من الملفوف الأحمر، مع ثمرة جزر كبيرة الحجم، ربع كوب من مايونيز لايت، مع ربع كوب لبن خالي الدسم، مع ملح وفلفل أسود، مع بصل أخضر حسب الرغبة، نصف ملعقة خل.

طريقة تحضير سلطة الكول سلو دايت

نقوم بتقطيع الملفوف الأخضر والأحمر إلى قطع طويلة رفيعة، ثم يقطع الجزر إلى شرائح طويلة أيضا ورفيعة، ثم يضاف إلى الملفوف ثم يقطع البصل أيضًا بنفس الطريقة ويضاف إليه ثم نقلب الخليط.

نحضر بولة ونضع فيها نصف كوب مايونيز دايت مع اللبن خالي الدسم مع الخل مع الملح مع الفلفل الأسود ثم نقوم بتقليب الخليط جيدا ثم نقوم بإضافة الملفوف ويقلب الخليط جيدا مرة أخرى حتى تتجانس مكونات السلطة مع بعضها البعض، ثم تترك في الثلاجة.

فوائد الملفوف

الملفوف من أغني الخضار بالفيتامينات والأملاح المعدنية، كما إنه يحتوي على فيتامين c وأيضا به فيتامين B وb2 وهو غني بالكالسيوم وهو مفيد للعظام.